لمحبي السفر والسياحة... شقة فاخرة مجهّزة بأحدث التقنيات على شاحنة متنقّلة (صور)

14 تشرين الأول 2019 | 15:22

المصدر: "الصن"

الشاحنة.

لجأت عائلة أوسترالية إلى فكرة رائعة من أجل تحقيق أحلامها في السفر المتكرّر وسرعة التنقّل، من خلال إنشاء شقة فاخرة على شاحنة متنقّلة، بتكلفة تصل إلى مليوني دولار.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن العائلة المكوّنة من 8 أفراد لجأت إلى إنشاء شقة فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات، على شاحنة كبيرة. وتحتوي الشاحنة المكوّنة من طبقتين على غرفتي نوم إحداهما مجهّزة بتلفزيون وحمام ومنطقة لتناول الطعام في المطبخ تتميز بخزائن أنيقة وكراسٍ جلدية فخمة.

كما تشمل الشاحنة الجديدة التي صُمّمت بواسطة SLRV Expedition" Vehicles"، عديداً من الميزات الفاخرة الأخرى مثل التدفئة المركزية وتكييف الهواء، كما تتسع غرفة النوم الثانية لستة أفراد، وتحتوي جميع الأسرّة على أجهزة تلفزيون، بالإضافة إلى أجهزة حديثة.

وقال وارويك بوسويرجر الذي أشرف على فريق إعداد الحافلة والشقة الفاخرة، إن مالكيها يرغبون في استكشاف العالم والسفر كثيراً بشكل متكرر، وأرادوا أن يكون منزلهم المجهّز متنقلاً معهم، قائلاً: "السيارة مجهّزة بتكييف وتدفئة، هناك ستة أطفال في الأسرة، وهذا يعني كثيراً من أدوات الطهو والتنظيف أيضاً، كما تحتوي على مطبخ خارجي في حالة تناول الطعام تحت النجوم".

وأضاف بوسويرغر، أن الشاحنة تعمل بالبطارية، حيث يمكن شحن جميع الأجهزة في أثناء التنقل، كما توفر الألواح الشمسية على السطح أيضاً طاقة إضافية عند الحاجة، قائلاً: "بالتأكيد لم ترغب هذه العائلة في تقويضها، لقد أرادوا أن يكونوا مكتفين ذاتياً".

الشاحنة.

الشاحنة.

الشاحنة.

الشاحنة.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard