الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لمحبي السفر والسياحة... شقة فاخرة مجهّزة بأحدث التقنيات على شاحنة متنقّلة (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
لمحبي السفر والسياحة... شقة فاخرة مجهّزة بأحدث التقنيات على شاحنة متنقّلة (صور)
لمحبي السفر والسياحة... شقة فاخرة مجهّزة بأحدث التقنيات على شاحنة متنقّلة (صور)
A+ A-

لجأت عائلة أوسترالية إلى فكرة رائعة من أجل تحقيق أحلامها في السفر المتكرّر وسرعة التنقّل، من خلال إنشاء شقة فاخرة على شاحنة متنقّلة، بتكلفة تصل إلى مليوني دولار.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن العائلة المكوّنة من 8 أفراد لجأت إلى إنشاء شقة فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات، على شاحنة كبيرة. وتحتوي الشاحنة المكوّنة من طبقتين على غرفتي نوم إحداهما مجهّزة بتلفزيون وحمام ومنطقة لتناول الطعام في المطبخ تتميز بخزائن أنيقة وكراسٍ جلدية فخمة.

كما تشمل الشاحنة الجديدة التي صُمّمت بواسطة SLRV Expedition" Vehicles"، عديداً من الميزات الفاخرة الأخرى مثل التدفئة المركزية وتكييف الهواء، كما تتسع غرفة النوم الثانية لستة أفراد، وتحتوي جميع الأسرّة على أجهزة تلفزيون، بالإضافة إلى أجهزة حديثة.

وقال وارويك بوسويرجر الذي أشرف على فريق إعداد الحافلة والشقة الفاخرة، إن مالكيها يرغبون في استكشاف العالم والسفر كثيراً بشكل متكرر، وأرادوا أن يكون منزلهم المجهّز متنقلاً معهم، قائلاً: "السيارة مجهّزة بتكييف وتدفئة، هناك ستة أطفال في الأسرة، وهذا يعني كثيراً من أدوات الطهو والتنظيف أيضاً، كما تحتوي على مطبخ خارجي في حالة تناول الطعام تحت النجوم".

وأضاف بوسويرغر، أن الشاحنة تعمل بالبطارية، حيث يمكن شحن جميع الأجهزة في أثناء التنقل، كما توفر الألواح الشمسية على السطح أيضاً طاقة إضافية عند الحاجة، قائلاً: "بالتأكيد لم ترغب هذه العائلة في تقويضها، لقد أرادوا أن يكونوا مكتفين ذاتياً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم