أين نجد ثياب آرشي، ابن ميغان ماركل؟

14 تشرين الأول 2019 | 15:30

المصدر: النهار

آرتشي مع ميغان ماركل والأمير هاري.

أحدث ظهور ميغان ماركل والأمير هاري ضجة من خلال تقديم ابنهما، أرشي، قبل نحو 5 أشهر في رحلتهم الرسمية إلى جنوب أفريقيا. في "سالوبّيت" مزيّن بالخطوط، أدهش آرشي الجميع.

اكتشفي اختياراتنا لطفل أنيق مثله:

هل سيكون أرتشي رمزًا للأزياء مثل والدته الشهيرة، ميغان ماركل، التي يتنافس الجميع على ملابسها ما إن تظهر؟ على الرغم من أنه يبلغ خمسة أشهر فقط، إلا أن نجل ميغان وهاري جعل الجميع يندهشون خلال الجولة الملكية في جنوب إفريقيا بملابسه الظريفة من ماركة H & M. موديل بسعر منخفض 12,99 € مزيّن بالخطوط الزرقاء والبيضاء، موديل مثالي للصبيان والبنات على حد سواء.

إذا كنت ترغبين في الحصول على هذا النوع من الملابس، فالأمرسهل! كل الماركات تصنعها. عصري للغاية للأطفال الرضع، سالوبيت الأطفال تتكاثر، إن كانت مخططة أم لا، بمختلف ألوان الأزرق وغيره، ولكن أيضًا سالوبيت من الجينز. من خلال اختياراتنا، اجعلي التسوق سريعًا للحصول على مظهر يشبه النجم أرتشي الصغير، الطفل الملكي، الذي أصبح أيقونة الموضة مثل أبناء عمه، الأمير جورج والأميرة شارلوت.

 €H&M, 12,99 

€, 12 ، Bonpoint


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard