شوبير يكشف تطورات في علاقة آل الشيخ والخطيب (فيديو)

11 تشرين الأول 2019 | 14:03

المصدر: "النهار"

الخطيب وآل الشيخ.

أكد نائب رئيس اتحاد #كرة_القدم المصري السابق #أحمد_شوبير أن الخلافات التي اشتعلت على مدار الأشهر الماضية بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجلس إدارة النادي #الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب انتهت، وهناك صفحة جديدة طيبة تُبنى على العلاقات الجميلة بينهما.

واعتبر في تصريحات تلفزيونية أن الفيديو الذي نشره آل الشيخ في صفحته بـ"فايسبوك"، والذي تمنى فيه الشفاء لمحمود الخطيب بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به خلال الفترة الحالية، لاقى ترحيباً واسعاً من الجميع داخل القلعة الحمراء، وقوبل بما هو أفضل.

وأضاف شوبير: "الأزمة انتهت تماماً، والعلاقات ستعود بشكل تدريجي بين الطرفين، رسالة آل الشيخ شيء إيجابي للغاية ولاقت استحسان الجميع داخل القلعة الحمراء، خصوصاً مجلس الإدارة".


وكان تركي آل الشيخ، قد بعث برسالة للخطيب، تمنى له الشفاء بعد أنباء عن حاجة رئيس الأهلي لتدخل طبي وجراحي جديد بسبب آلام الظهر التي يعانيها، على رغم الخلافات والحرب الكلامية بين الطرفين خلال الفترة الماضية.


فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard