أزمة جديدة تضرب فيفي عبده بعد وفاة طلعت زكريا (فيديو)

10 تشرين الأول 2019 | 11:45

المصدر: "النهار"

فيفي عبده.

تعرضت الفنانة الاستعراضية #فيفي_عبده، لأزمة عنيفة عبر صفحتها في"إنستغرام"، حيث تعرضت لانتقادات عنيفة بعد نشرها فيديو ترقص فيه بعد ساعات قليلة من وفاة الفنان #طلعت_زكريا، الذي وافته المنية أول من أمس الثلثاء.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي ترقص على إحدى الأغاني الشعبية بفستان أسود مكشوف من الأعلى، قبل أن تتعرّض لهجوم من قبل متابعيها بسبب رقصها وظهورها بهذا الشكل على رغم وفاة الفنان طلعت زكريا.

وعانت فيفي عبده أزمات عدة عبر السوشيل ميديا مؤخراً، حيث اعتذرت قبل أيام قليلة لجمهورها عمّا بدر منها من ألفاظ خارجة في فيديو بثّته أخيراً في حسابها عبر "إنستغرام"، مشيرة إلى أن الألفاظ التي خرجت منها كانت نتيجة انفعالها وخوفها على مصر بعد الأحداث السياسية التي عانتها قبل أقل من شهر.

وأعلنت عبده، اعتذارها في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أنها انفعلت واستخدمت ألفاظاً خارجة بسبب التطاول على مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي من قبَل البعض، قائلة: "أنا من إمبابة ومصرية حتى النخاع وعمري ما غيرت مبادئي، وأجدّد اعتذاري عن الألفاظ التي ذكرتها في الفيديو الأخير لأني كنت منفعلة جداً، بسبب التراكمات لأني لا أقبل أن يسبّ أحد مصر، كنت أحاول الدفاع عن الدولة، والأم المصرية... ولا آخذ رأي أحد في تصوير الفيديو، والدنيا بتبقى سودا أمام عيني عندما أرى شيئاً سلبياً".

كما نالت فيفي عبده انتقادات عنيفة بعد إعلانها تقديم برنامج "صالون فيفي" عبر إنستغرام، من أجل مشاركة جمهورها في طرح وحلّ بعض الأزمات النفسية والاجتماعية.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard