لعشاق بلايستايشن: PS5 آتية رسمياً خلال فترة الأعياد العام المقبل

9 تشرين الأول 2019 | 13:04

المصدر: "سوني"

  • المصدر: "سوني"

سوني بلايستايشن (أ ف ب).

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات، أعلنت شركة #سوني رسمياً عن موعد إطلاق جهاز الألعاب المنتظر PlayStation 5، وذلك خلال فترة الأعياد من العام المقبل 2020.

وكانت الشركة استمرت بالتحفّظ على اسم الجيل الجديد خلال الفترة السابقة، لكنّها بهذا الإعلان أكّدت أنّ الاسم سيكون التالي رقمياً بالنسبة للاسم المعتاد، ولن يكون هناك أي تغيير في اسم جهاز الألعاب بشكل عام.

ووفق سوني، فالتغيير الكبير المقبل في الجهاز المقبل سيكون في يد التحكم، التي تقول الشركة أنّها ستتبنى تقنية لمسية للمرة الأولى للمستخدمين، إذ تهدف الشركة من خلالها إلى إدخال المستخدم أكثر بأجواء اللعبة، من خلال توفير ردّ فعل مختلف للحركات التي تواجهه. فعلى سبيل المثال، سيكون هناك اهتزاز أو ردّ مختلف من يد التحكم عند عرقلة اللاعب عند تجربة مباراة كرة قدم، مقارنة مع الردّ والاهتزاز عندما يتعرّض اللاعب للإصابة في لعبة قتال أو حروب، ما يعني الشعور أكثر بأجواء اللعبة.

كما أنّ التقنية اللمسية لن ترتكز على الشعور العام، حيث أنّ زرّي R2/L2 سيحملان تقنية مشابهة تعطي شعورًا أكثر بالحركات.

يُذكر أنّ سوني كانت أعلنت أنّ جهاز PlayStation 5 سيوفر فاعلية وكفاءة في استخدام الطاقة، لتوفير استهلاك الطاقة أكثر بكثير مقارنة مع الجيل السابق.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard