السعودية قبلة المنافسات الكروية والرياضية العالمية

8 تشرين الأول 2019 | 10:07

المصدر: "النهار"

ميسي ونيمار (أ ف ب).

تستضيف #السعودية الـ"سوبر كلاسيكو" بين منتخبي #البرازيل و #الأرجنتين، يوم 15 تشرين الثاني المقبل، ضمن موسم الرياض الترفيهي.

ويعد موسم الرياض هو الفاعلية الأكبر من نوعها في الوطن العربي كأكبر موسم ترفيهي في الشرق الأوسط، ويشتمل على عروض عدة، إضافة إلى جلب أفضل المطاعم والمقاهي والماركات العالمية وعروض السيارات والألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية.

وتعد مواجهة منتخبي البرازيل والأرجنتين إحدى أقوى المباريات حول العالم، ودائماً تتسم بالحماس والندية، وكانت آخر مباراة بين المنتخبين شهدت تأهل البرازيل إلى المباراة النهائية لكوبا أميركا، بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي البطولة على ملعب "غريميو أرينا" في البرازيل.

وباتت السعودية قبلة للمنافسات الرياضية والكروية العالمية. وسبق أن استضافت النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإيطالي التي أقيمت بداية عام 2019 الحالي في جدة، وتوج فيها فريق جوفنتوس على حساب ميلان، كما تستضيف النسخة المقبلة من البطولة.

كما تستضيف السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لمدة 6 سنوات مقبلة، بعد اتفاق هيئة الرياضة السعودية مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم على إقامة السوبر في المملكة لمدة 6 سنوات مقبلة بدءاً من العام 2020، حيث كشفت تقارير أن السعودية تدفع 30 مليون أورو عن كل نسخة من بطولة السوبر الإسباني.

وتستضيف المملكة أيضاً يوم 31 تشرين الأول الحالي، عرض لنجوم المصارعة الحرة "WWE"، تحت مسمى "crown jewel" أو "جوهرة التاج"، والذي أعلن نجما المصارعة "أندرتيكر وهوجان"، مشاركتهما فيه على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، بجوار عدد كبير من نجوم وأساطير المصارعة العالمية.

كما تستضيف السعودية سباق سيارات "فورمولا إي الدرعيّة" التي تعود مجدّداً إلى المملكة في موسمها السادس في جولتين متتاليتين يومي 22 و 23 تشرين الثاني لعام 2019، بإثارة أكبر بعد انضمام سيارات "بورش" و“مرسيدس” للمرة الأولى.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard