السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد أدائه دور ضابط إسرائيلي... إياد نصّار "مطلوب" في مصر

المصدر: "تويتر"
بعد أدائه دور ضابط إسرائيلي... إياد نصّار "مطلوب" في مصر
بعد أدائه دور ضابط إسرائيلي... إياد نصّار "مطلوب" في مصر
A+ A-

لمناسبة ذكرى حرب "6 اكتوبر"، عرضت قناة "أون" المصرية فيلم "الممرّ" الذي عرض منذ مدّة في السينما، وهو من بطولة أحمد عز وإياد نصار. وتدور أحداث الفيلم حول عملية عسكرية حقيقية قامت بها قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.


وبدا لافتاً خلال عرض الفيلم، تصدُّر اسم الممثل الأردني إياد نصار "الترند" في مصر، إذ أدّى دور الضابط الاسرائيلي الذي تمّ أسره من الجيش المصري، متفوّقاً على أحمد عز الذي لعب دور الضابط المصري نور.

وغصّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تشيد بأداء نصار وانتشرت العديد من التعليقات الطريفة. ومن أبرز هذه التعليقات الطلب من نصار الاختفاء لفترة وجيزة، لأنّ الشعب يريد الانتقام منه بسبب قتله عسكرياً مصرياً.

أمّا أكثر التعليقات الطريفة انتشاراً، فكانت أنّ المشاهد المصري أحبّ دور نصار على الرغم من كونه ضابطاً اسرائيلياً.

وانتشرت صورة الضابط الإسرائيلي الحقيقي الذي أُسر، وبدا الشبه واضحاً بينه وبين نصار الذي جسّد دوره.

وكتب أحمد صلاح حسني، الذي شارك في الفيلم أيضاً، بعد انتهاء العرض، عبر حسابه في"تويتر": "شرف كبير لي أن أكون واحداً من ضمن أبطال هذا العمل العظيم... فيلم للأجيال المقبلة".

يُذكر أنّ فيلم "الممر " من إخراج شريف عرفة وتأليفه، ويعتبر من من أضخم الإنتاجات في السينما المصرية. وتخطّت ميزانيّته 100 مليون جنيه، وخضع الممثلون لتدريباتٍ مكثفة على حمل السلاح وإطلاق النار في مدرسة الصاعقة المصرية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم