السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دي خيا يعترف: الفريق منهار!

جورج حداد
دي خيا يعترف: الفريق منهار!
دي خيا يعترف: الفريق منهار!
A+ A-

 فترة سيئة جداً يعيشها نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فالفريق الملقب بالشياطين الحمر حقق أسوأ بداية في تاريخه منذ انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز لغاية اليوم، فهو يحتل المرتبة العاشرة في الترتيب العام برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وآخر كبوات اليونايتد أتت يوم أمس بعد أن تلقوا هزيمة جديدة في الدوري من فريق نيوكاستل بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الثامنة من عمر البرميرليج. هذه الهزيمة دفعت بالحارس الإسباني لمانشستر ديفيد دي خيا، إلى إطلاق مجموعة من التصريحات الغاضبة التي عبر فيها عن عدم ارتياحه لوضع ناديه في الفترة الحالية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3T0B5Jnjjc]]

وقال دي خيا إن الفريق يمر بأسوأ فترة له منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية التي نقلت عن دي خيا اعترافه بأن الأمور صعبة للغاية داخل النادي في الوقت الحالي. وصرح دي خيا قائلاً: "هذا غير مقبول، ليس فقط هذه المباراة، لكن الموسم بأكمله، الفريق ينهار بالكامل".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3Sa_cyARzU]]

وأضاف الحارس الإسباني "إنه أصعب وقت مر على النادي منذ وجودي هنا، لا أعرف ما الذي يحدث، نحن لم نستطع هز الشباك في آخر مباراتين بكافة المسابقات". يذكر أن مانشستر يونايتد لم يتمكن من القيام بأي تسديدة على مرمى خصمه خلال آخر مباراتين له، حيث أكمل اليونايتد 180 دقيقة كاملة دون تشكيل أي خطورة على شباك الفريق الخصم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2Zvp-aAdn_]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم