الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور: أغرب احتفالات اللاعبين في الكرة العربية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بالصور: أغرب احتفالات اللاعبين في الكرة العربية
بالصور: أغرب احتفالات اللاعبين في الكرة العربية
A+ A-

أثار كريم طارق لاعب فريق طلائع الجيش المصري حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله الغريب بهدفه في مرمى #بيراميدز، ضمن الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

واحتفل اللاعب بهدفه بارتداء قناع "سبايدرمان" لينال إنذاراً بعد هذا الاحتفال الذي فاجأ به الجميع، حيث سار على نهج عدد من النجوم العالميين الذين ارتدوا القناع، وكان أشهرهم النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال الإنكليزي مرتين مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، وأيضاً مع "الغانرز"، كما احتفل بالطريقة نفسها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد هدف سجله مع فريقه الأسبق سانتوس في الدوري البرازيلي.

وانضمت الواقعة إلى أغرب الاحتفالات في تاريخ كرة القدم العربية، حيث أعادت للأذهان الموقف الكوميدي للنجم الفرنسي بافيتيمي غوميز، مهاجم الهلال السعودي، الذي احتفل بتسجيل هدف في كلاسيكو السعودية أمام الاتحاد بالموسم الماضي، ما تسبب في إصابة أحد الأطفال جامعي الكرات بالخوف في أثناء جلوسه خلف مرمى اتحاد جدة، بعدما احتفل غوميز بطريقته، ليسارع الأول إلى الركض لحظة اقتراب لاعب الهلال منه، وعقب نهاية المباراة اعتذر غوميز للطفل وقبله بعد أن تسبب في شعوره بالخوف.

كما فاجأ النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، الجماهير باحتفال غريب بعد تسجيله هدفاً رائعاً في مرمى فريق تشيلسي، في الموسم الماضي من الدوري الإنكليزي، حيث احتفل على طريقة "اليوغا".

فيما أثار احتفال سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي وفريق الهلال، بهدفه في مواجهة مالي الودية، في أولى مباريات الأخضر تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، أزمة كبيرة بعدما احتفل بإشارات بأصابعه للرد على انتقادات جماهير الهلال ومنتخب الأخضر لهم.

وفي العام 2017، احتفل محمد هلال، لاعب فريق وادي دجلة المصري بتسجيله هدفاً في مرمى المقاولون العرب، بالدوري المصري الممتاز، بعدما خلع الحذاء وقبّله ووضعه على رأسه، احتفالاً بهدفه الصاروخي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم