شكاوى من نفاد بطارية ساعة أبل الجديدة Watch Series 5

4 تشرين الأول 2019 | 14:03

ساعة ابل الجديدة Watch Series 5

شكا بعض مستخدمي ساعة #أبل Watch 5 الجديدة، من استنزاف كبير تعانيه بطارية الساعة، ولاحظوا أن عمر البطارية لا يرتقي لمدة 18 ساعة، وهي المدة التي سبق ووعدت بها أبل لعمل ساعتها بقدرتها الكاملة.

وجاءت الشكوى من نفاد البطارية بعد مراجعة قام بها موقع 9to5mac. وجرت مقارنة عمر البطارية في Apple Series 5 نسخة 44 مم مع النسخة السابقة Series 4، ليتبين أن أداء النسخة السابقة أفضل لهذه الناحية، لكن مع الإشارة إلى أن ليس جميع مستخدمي الجيل الخامس من الساعة قد واجهوا هذه المشكلة ومنهم مالكو نسخة 40 مم.

ولاحظ الموقع أن شحن الساعة قد نفد بعد 12 ساعة من النشاط التي يفترض أن تكفي لـ18 ساعة، مع العلم أن هذه التجربة تأتي على نطاق مختلف من الاستخدام الخارجي وتفعيل GPS وتقنية اتصال LTE التي توفر فيها البطارية 5 ساعات من العمل في هذه الحالة.

ولم يكن السبب خلف هذا القصور في البطارية واضحاً وفقاً للتجربة، التي نفى فيها الموقع أن يكون لميزة العرض الدائم Always On Display دور في استنزاف طاقة البطارية ولا لتطبيق Noise أيضاً.

وفي حالات أخرى رصدها الموقع لبعض المستخدمين، عانت نسختا الساعة من مشكلة استنزاف البطارية ذاتها، ولم تقتصر فقط على الأكبر حجماً فقط.

ولا تزال المشكلة قائمة لدى بعض المستخدمين رغم محاولتهم التعرف إلى السبب أو اللجوء لإيقاف بعض الميزات، ويتمنى مالكو الساعة الذين عانوا من هذه المشكلة أن يأتيهم الحل عبر تحديث جديد.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard