الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميسي متفاهم مع غريزمان!

ميسي متفاهم مع غريزمان!
ميسي متفاهم مع غريزمان!
A+ A-

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدم وجود أي خلاف بين لاعبي فريقه برشلونة الإسباني، أو بين اللاعبين والإدارة، وذلك في أعقاب الفوز الصعب على ضيفه إنتر الإيطالي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم. وخاض ميسي على ملعب "نوكامب"، أول مباراة كاملة له هذا الموسم بعد عودته التدريجية الى التشكيلة إثر إصابة تعرض لها مع انطلاق التحضيرات للموسم. وساهم الأرجنتيني في قيادة فريقه الى الفوز 2-1 على ضيفه الإيطالي ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وشدد ميسي في تصريحات بعد المباراة على عدم وجود خلاف بينه وبين الوافد الجديد الى الفريق، المهاجم أنطوان غريزمان، ردا على تقارير صحافية في هذا الشأن في الآونة الأخيرة، وتصريحات للمهاجم الدولي الفرنسي لمّح فيها الى أن نسج علاقة جيدة مع ميسي "صعب". وشدد ميسي على أنه "بطبيعة الحال، لا مشكلة بيننا. ثمة علاقة طيبة مع الجميع، غرفة الملابس موحدة. كنا نحتاج الى هذا الفوز، وآمل أن نتمكن من إطلاق الموسم والمواصلة بهذه الطريقة".

وفي الليغا، حقق برشلونة أربعة انتصارات وتعادلين وخسارة حتى الآن، ويستعدّ لاستضافة إشبيلية الأحد في مباراة مرتقبة ضمن المرحلة الثامنة، علما أنه فاز في السابعة على مضيفه خيتافي 2-0.

وأثارت النتائج المتفاوتة في بداية الموسم الحالي لبرشلونة، بطل الموسمين الماضيين، انتقادات في وسائل الإعلام الإسبانية. في المقابل، لمّح المدافع جيرار بيكيه في تصريحات سابقة، الى أن هذه الانتقادات يقف خلفها عدد من المسؤولين في النادي الكاتالوني، وهو ما أعطى انطباعا بوجود خلاف بين مجلس الإدارة واللاعبين. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم