السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أجمل التسريحات في أسبوع الموضة الباريسي ربيع وصيف 2020

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أجمل التسريحات في أسبوع الموضة الباريسي ربيع وصيف 2020
أجمل التسريحات في أسبوع الموضة الباريسي ربيع وصيف 2020
A+ A-

مع انتهاء موسم الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020، جاء الوقت الذي سنعدّ فيه تقريراً عن الشعر. إليك اكتشاف أجمل تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في باريس.

الضفائر

أكدت باريس، بعدما تم رصدها في مدن أخرى للموضة على المنصة، عودة الجديلة. اختيارنا المفضل: تلك الخاصة بعرض ديور التي تخيلها جويدو بالاو. ابتكر مصفف الشعر ضفيرتين متماثلتين على الشعر الطويل للعارضات. تصفيفة الشعر الناعمة والرومانسية التي كانت مخبأة قليلاً تحت قبعات الصيف.

تسريحات السبعينيات

أيقونة جمال هذه اللحظة؟ فرح فاوست. تعود السيدة المضحكة أكثر من أي وقت مضى إلى مقدمة المسرح وتلهم عالم الموضة والجمال. مثال على ذلك، تصفيف شعر العارضات في عرض ليونارد حيث قامت Delphine Courteille بحركة ناعمة من البراشينغ. إطلالة شبيهة بإطلالة مادونا في مقطعها "Hung Up".

الشعر الرطب Wet Look

لا جديد تحت الشمس ... أو بالأحرى تحت المطر. كانت تصفيفة الشعر الرطب أو تأثيرات الرطوبة Wet Hair لا تزال على جميع الرؤوس في جزء كبير من العروض. لدى Lanvin ، قام مصفف الشعر Duffy بتمويجات الشعر مرة أخرى لإضفاء مظهر أنيق للغاية.

الأكسسوار الخارجي

لآلئ في منتصف الضفائر، قبعات كبيرة، سلاسل في الشعر ... يصبح الأكسسوار ضروريًا في فصل الربيع والصيف 2020. المثال الأخير حتى الآن، تصفيفة الشعر في عرض أزياء Mugler حيث قام مصفف الشعر Jawara Wauchope بتضمين تفاصيل معدنية في شعر العارضات بما في ذلك بيلا حديد.

Wet Look- Lanvin

ضفيرات - Dior

ذيل حصان ميتاليكي-Mugler

تسريحة إفريقيّة - Elie Saab

ضفيرة من اللؤلؤ Andrew-GN

الذيل السفلي - Hermes


البراشينغ الريترو - Leonard


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم