هل توجد خلافات بين لاعبي برشلونة؟

3 تشرين الأول 2019 | 14:00

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ميسي (أ ب).

أكد النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي عدم وجود أي خلاف بين لاعبي فريقه #برشلونة الإسباني، أو بين اللاعبين والإدارة، وذلك في أعقاب الفوز الصعب على ضيفه #إنتر_ميلان الإيطالي 2-1، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخاض ميسي الأربعاء على ملعب كامب نو، أول مباراة كاملة له هذا الموسم بعد عودته التدريجية الى التشكيلة بعد إصابة تعرض لها مع انطلاق التحضيرات للموسم. وساهم الأرجنتيني في قيادة فريقه إلى الفوز 2-1 على ضيفه الإيطالي، ضمن منافسات المجموعة السادسة، لا سيما بتمريرة حاسمة سجل منها الأوروغواياني لويس سواريز هدفه الثاني.

وأنهى إنتر الشوط الأول متقدماً 1-0، وبدا متجهاً إلى زيادة معاناة برشلونة على صعيد النتائج المتفاوتة في بداية الموسم محلياً وقارياً.

وشدد ميسي في تصريحات بعد المباراة على عدم وجود خلاف بينه وبين الوافد الجديد إلى الفريق، المهاجم أنطوان غريزمان، رداً على تقارير صحافية بهذا الشأن في الآونة الأخيرة، وتصريحات للمهاجم الدولي الفرنسي ألمح فيها الى أن نسج علاقة جيدة مع ميسي "صعب".

وشدد ميسي على أنه "بطبيعة الحال، لا مشكلة بيننا"، مضيفاً: "ثمة علاقة طيبة مع الجميع، غرفة الملابس موحدة. كنا نحتاج الى هذا الفوز وآمل في أن نتمكن من إطلاق الموسم والمواصلة بهذه الطريقة".

وبنتيجة الفوز، رفع فريق المدرب إرنستو فالفيردي رصيده من النقاط في المجموعة السادسة الى أربع، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الألماني الفائز 2-0 على سلافيا براغ التشيكي.

وكان لقاء برشلونة ودورتموند في الجولة الأولى انتهى بتعادل سلبي.

وفي "الليغا"، حقق برشلونة 4 انتصارات وتعادلين وخسارة حتى الآن، ويستعد لاستضافة إشبيلية الأحد في مباراة مرتقبة ضمن المرحلة الثامنة، علماً أنه فاز في السابعة على مضيفه خيتافي 2-0.

وأثارت النتائج المتفاوتة في بداية الموسم الحالي لبرشلونة بطل الموسمين الماضيين، انتقادات في وسائل الإعلام الإسبانية. في المقابل، ألمح المدافع جيرارد بيكيه في تصريحات سابقة، إلى أن هذه الانتقادات يقف خلفها عدد من المسؤولين في النادي الكاتالوني، ما أعطى انطباعا بوجود خلاف بين مجلس الإدارة واللاعبين.

لكن ميسي سعى في تصريحاته بالأمس إلى إبعاد أي شكوك بوجود تباينات في كامب نو، بتأكيده: "نحن على ما يرام. أهم ما يجب أن نتحدث عنه هو الفوز اليوم (الأربعاء ضد إنتر) وضد خيتافي".

وتابع الأرجنتيني، الذي يأمل في قيادة برشلونة الى إحراز لقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ تتويجه الأخير عام 2015:  "الآن تتبقى لنا مباراة إشبيلية لننهي بشكل جيد قبل فترة التوقف الدولية، نريد أن ننهيها بشكل جيد وندخل فترة التوقف الدولية بشكل قوي".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard