محمود العسيلي يصالح جمهوره ويُحيي فرحاً مجّانياً لإحدى معجباته (صورة)

3 تشرين الأول 2019 | 11:45

المصدر: "النهار"

العسيلي.

واصل الفنان المصري محمود العسيلي مصالحة جمهوره، بعد أن كان قد تعرض لهجوم ضارٍ بسبب إساءته لأحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه.

ووفى العسيلى بوعده الذي قطعه مع إحدى معجباته قبل شهرين بإحياء حفل زفافها في بنها، حيث سافر إلى هناك، وأحيا حفل الزفاف الذي قدّم فيه عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، والتقط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحة.

وكانت المعجبة قد علّقت سابقاً على أغنية العسيلي الجديدة "إنتي وأنا" بعد طرحها قائلةً: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان ييجي فرحي"، ليفاجئها العسيلي برده، قائلاً: "وليه متحبنيش بس فرحك عندي خلاص".

ونشر العسيلي منشوراً خاصاً للفتاة التي كتبت فيه "الله فعلاً كانت أمنيتي الوحيدة هي أنه يجيلنا في الفرح شكراً للعسيلي بجد"، وأضافت "أشوف حد يقول محتاج واسطه تاني أشوف حد يقول عليه متكبر ووحش" ليهنئها العسيلي قائلاً: "ربنا يتمم بخير إن شاء الله".

وطرح العسيلي مؤخراً كليب أغنية "إنتي وأنا" على موقع "يوتيوب" وتصدّر وقتها قائمة الأكثر تداولاً، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله.

العسيلي والعروسين.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard