مجموعة قوية لممثل العرب الوحيد في تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ"طوكيو 2020" (صور)

2 تشرين الأول 2019 | 22:55

المصدر: "النهار"

حفل القرعة.

أسفرت قرعة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر تشرين الثاني المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، عن وقوع المنتخب المصري ممثل العرب الوحيد في البطولة، في مجموعة نارية تضم مالي والكاميرون وغانا.

وأجريت القرعة مساء الأربعاء، في قصر الحرملك بمنتجع المنتزه بالإسكندرية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، فاطمة سامورا الأمينة العام للفيفا والمكلفة بإعادة هيكلة "الكاف"، حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول، ومعه محمد بركات مدير المنتخب، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات هي مصر منظمة البطولة، بالإضافة إلى الكاميرون، وغانا ونيجيريا، وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا، وزامبيا ومالي، حيث تلعب خلال الفترة من 8 إلى 22 تشرين الثاني المقبل على ملعبي استاد القاهرة واستاد السلام، وتقام بنظام المجموعات، وتقسم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، على أن يتأهل البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في الصيف المقبل.

وأسفرت نتائج القرعة عن الآتي:

المجموعة الأولى: مصر، مالي، الكاميرون، غانا.

المجموعة الثانية: نيجيريا، جنوب إفريقيا، زامبيا، كوت ديفوار.

قدم حفل قرعة البطولة، أحمد صلاح حسني لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، فيما شارك في سحب القرعة عماد متعب نجم القلعة الحمراء والفراعنة السابق، الذي اختير تكريماً لتاريخه الطويل في الكرة الإفريقية، بجانب مشاركته مع المنتخب المصري الأولمبي في أولمبياد لندن 2020.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

حفل القرعة.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard