اتفاقية تعاون بين "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR

2 تشرين الأول 2019 | 16:16

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

خلال توقيع الاتفاقية.

وقّعت "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR مذكرة تفاهم تنصّ على نشر ثقافة اللاعنف عبر الكلمة والصورة والمحتوى العميق الذي يصل الفئات الأكبر في المجتمع.

وتزامناً مع اليوم العالمي للاعنف وفي لحظة لبنانية تتزايد فيها مظاهر العنف الاجتماعي والسياسي والثقافي، وقّعت رئيسة تحرير "النهار" نايلة تويني ورئيسة الجامعة الدكتورة إلهام كلاب مذكرة التفاهم التي تُعتبر بمثابة تأكيد على التزام قيم اللاعنف وحقوق الإنسان واللاطائفية.

تنصّ المذكرة على تطوير برنامج إعلامي متكامل لنشر ثقافة اللاعنف، انطلاقاً من وثائق ومناهج وخبرات AUNOHR، بالتشبيك مع خبرات صحافيي "النهار" في إنتاج القصص المكتوبة والمصورة ونشرها عبر منصات "النهار" المتعددة.

وحضر لقاء التوقيع صباح اليوم في مبنى "النهار"، مؤسسة الجامعة ورئيسة مجلس الأمناء الدكتورة أوغاريت يونان، وعضو لجنة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة تانيا عوض غرة، والمسؤولة الأكاديمية هلا بو علي، وعدد من الزملاء في أسرة "النهار".

ويحتفل العالم باليوم العالمي للاعنف في الثاني من تشرين الاول الموافق لتاريخ ميلاد المهاتما غاندي زعيم حركة استقلال الهند ورائد فلسفة واستراتيجية نبذ العنف.



المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard