الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اتفاقية تعاون بين "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR

المصدر: "النهار"
اتفاقية تعاون بين "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR
اتفاقية تعاون بين "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR
A+ A-

وقّعت "النهار" وجامعة اللاعنف وحقوق الانسان AUNOHR مذكرة تفاهم تنصّ على نشر ثقافة اللاعنف عبر الكلمة والصورة والمحتوى العميق الذي يصل الفئات الأكبر في المجتمع.

وتزامناً مع اليوم العالمي للاعنف وفي لحظة لبنانية تتزايد فيها مظاهر العنف الاجتماعي والسياسي والثقافي، وقّعت رئيسة تحرير "النهار" نايلة تويني ورئيسة الجامعة الدكتورة إلهام كلاب مذكرة التفاهم التي تُعتبر بمثابة تأكيد على التزام قيم اللاعنف وحقوق الإنسان واللاطائفية.

تنصّ المذكرة على تطوير برنامج إعلامي متكامل لنشر ثقافة اللاعنف، انطلاقاً من وثائق ومناهج وخبرات AUNOHR، بالتشبيك مع خبرات صحافيي "النهار" في إنتاج القصص المكتوبة والمصورة ونشرها عبر منصات "النهار" المتعددة.

وحضر لقاء التوقيع صباح اليوم في مبنى "النهار"، مؤسسة الجامعة ورئيسة مجلس الأمناء الدكتورة أوغاريت يونان، وعضو لجنة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة تانيا عوض غرة، والمسؤولة الأكاديمية هلا بو علي، وعدد من الزملاء في أسرة "النهار".

ويحتفل العالم باليوم العالمي للاعنف في الثاني من تشرين الاول الموافق لتاريخ ميلاد المهاتما غاندي زعيم حركة استقلال الهند ورائد فلسفة واستراتيجية نبذ العنف.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم