لماذا استقال جورج بركات من منصبه في نادي الحكمة بيروت؟

2 تشرين الأول 2019 | 14:46

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

جورج بركات.

فاجأ أمين صندوق نادي #الحكمة بيروت جورج بركات، الوسط السلوي في شكل عام وجمهور نادي الحكمة بيروت في شكل خاص، بقرار استقالته من منصبه في إدارة النادي بعد مرور 8 أشهر على انتخاب اللجنة الإدارية الجديدة للنادي برئاسة إيلي يحشوشي، وعضوية القاضي داني شرابيه نائبا للرئيس، المحامي كميل سعاده أمينا للسر، سمير صالح، ايلي رشدان ورامي الشدياق.

وأكد بركات الموجود في العاصمة الفرنسية باريس، في اتصال مع "النهار" على قراره "النهائي الذي لا عودة عنه" بالاستقالة، لكنّه رفض في المقابل الكشف عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار، غامزاً من قناة أمور صحية، واكتفى بالقول: "لم أعد قادراً على تحمّل الضغوط الكبيرة، خصوصاً أنّ العمل في نادي الحكمة يتطلّب جهوداً كبيرة وجبّارة".

ويشغل بركات منصب رئاسة لجنة كرة السلة في النادي البيروتي العريق، وقد تولّى فور تسلّمه منصبه معالجة ملف مستحقّات اللاعبين السابقين في الفريق، إضافة الى ملفّ المدير الفني السابق المدرّب فؤاد أبو شقرا ومساعده كريكور كريكوريان وملفي اللاعبين والتر هودج وجوزف شرتوني.

وسبق لبركات، الذي رافق عهد الرئيس التاريخي للنادي أنطوان شويري عن كثب، وكان رجل "الظل" في كرة السلة في تلك المرحلة، أن تولى رئاسة نادي الشانفيل ورئاسة الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard