السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

انتقادات واستنكار بعد مشاركة "إرهابي" في "سريع سريع"

المصدر: "تويتر"
انتقادات واستنكار بعد مشاركة "إرهابي" في "سريع سريع"
انتقادات واستنكار بعد مشاركة "إرهابي" في "سريع سريع"
A+ A-

طالت قناة "أم بي سي" انتقادات واسعة بعد نشرها مقطعاً من المسلسل الكوميدي "سريع سريع" الذي بدأ عرضه الأحد الماضي، والذي ظهر فيه مشاركاً "إرهابياً" في برنامج "أرابس غوت تالنت"، مُشهراً أمام لجنة التحكيم حزامه الناسف، ثم يقول: "لقد اخترت أن أكون مع الله وأعيش الحياة. ممكن أغني؟".

وأثار المقطع استياء الجمهور السعودي خصوصاً، الذين شنّوا هجوماً على إظهار السعوديين في صورة إرهابيين وتعمُّد الإساءة لهم، كما حصل في مسلسل "سِلفي" بجميع أجزائه والآن مسلسل "سريع سريع".

كما تعرّض الممثل عبدالعزيز البامي المؤدي دور "الإرهابي" لحملة انتقاد وهجوم، إذ طالب متابعون بمقاطعته، وجرى إطلاق هاشتاغ بعنوان "حملة تبليك عبد العزيز اليامي". كما طالت الانتقادات الممثل فايز المالكي الذي يشارك في المسلسل، إذ استغرب كثر قبوله المشاركة في هذا "العمل الذي يسيء لصورة الإسلام والشباب السعودي".

قناة "أم بي سي" وبعد الانتقادات التي طالتها، حذفت المشهد من حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فيما عمد اليامي الذي أدّى دور الإرهابي بنشر المقطع كاملاً في حسابه عبر "تويتر"، مطالباً الجمهور بألا يصدر أحكاماً قبل مشاهدة الحلقة كاملة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم