سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy A70s

30 أيلول 2019 | 12:00

المصدر: "جي اس ام آرينا"

A70s.

أعلنت شركة #سامسونغ رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy A70s، بعد فترة من التسريبات، حيث يحمل الهاتف مزايا عدّة أبرزها أنه يحتوي مستشعر Samsung Gbit1 الجديد في الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميغابكسل.

ووفقاً لموقع "جي أس أم آرينا"، فإن الهاتف يضم شاشة 6.7 Super AMOLED بدقة +FHD، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بجودة 32 ميغابكسل، مع قارئ بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة.

يأتي الهاتف بتصميم خلفي جديد من البلاستيك بألوان متنوعة، كما حسنت سامسونغ التصميم من خلال توفير تأثير المنشور الذي يظهر في انعكاس الضوء، ويأتي الهاتف بـ3 ألوان تشمل الأحمر والأبيض والأسود، وكاميرا رئيسية بجودة 64 ميغابكسل مع فتحة F / 1.8، ينضم إليها مستشعر فائق السرعة 8 ميغابيكسلات F / 2.2 ومساعد عمق 5 ميغابكسلات.

وبالنظر للمكونات الداخلية للهاتف، يحتوي Galaxy A70s، على معالج Snapdragon 675 SoC، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 غيغابايت، و 128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع، وبطارية تبلغ 4500 مللي/ أمبير في الساعة، وتدعم الشحن بسرعة 25 واطاً.

سيباع الهاتف الجديد مقابل 410 دولارات بتكوينه الأساسي الذي يضم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، بينما ستباع نسخة ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت مقابل 440 دولاراً.

A70s.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard