السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قُبلات النجمات لأزواجهنّ... شيرين وأحلام على طريقة "أمينة وسي السيد" وأصالة الأجرأ

قُبلات النجمات لأزواجهنّ... شيرين وأحلام على طريقة "أمينة وسي السيد" وأصالة الأجرأ
قُبلات النجمات لأزواجهنّ... شيرين وأحلام على طريقة "أمينة وسي السيد" وأصالة الأجرأ
A+ A-

انتقادات كثيرة طالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد قيامها بتقبيل يد زوجها الفنان حسام حبيب على المسرح خلال إحيائها حفلاً في مدينة #جدة في المملكة العربية السعودية خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث أرادت شيرين من خلال قبلتها تلك أن تظهر بصورة المرأة الشرقية المطيعة لزوجها وليست النجمة المثيرة للجدل والمعروفة بقوة شخصيها وجرأتها. وتعرّضت لانتقادات بسبب تعمّدها الظهور بصورة "أمينة وسي السيد"، وخصوصاً أنّ الصورة النمطية على خضوع المرأة للرجل لم تعد مطلوبة في هذا العصر، فيما اعتبر البعض الآخر أنها قبلة محترمة تدلّ على محبة شيرين لزوجها وتقديرها له.

ولا تعتبر شيرين أول فنانة تقبّل يد زوجها أو تحاول إظهار مدى خضوعها لزوجها وأنها تحت "جناحيه"، فقد سبقتها زميلتها الفنانة أحلام التي نشرت صورة لها مع زوجها مبارك الهاجري وهي تقبّل يده خلال كواليس برنامج "أراب أيدول" التي كانت ضمن لجنة تحكيمه.

أحلام أيضاً بالغت في إظهار خضوعها لزوجها بطريقة أثارت كثيراً من الجدل حينها عندما تحدثت منذ أكثر من سنتين مع متابعيها عن العلاقات الزوجية، وأطلقت تغريدات عدّة طالبت فيها المرأة أن تكون تحت رِجلي زوجها، وأن تغسل له قدميه وتقبلها أيضاً، إذ كتبت: "بالعكس المرأة اللي تحب زوجها تمنحه كل ما تملك وتكون تحت رجله لأنه هو تاج رأسها، تطبخ له وتأكله وتوفر له كل سبل الراحه"، مضيفة: "أنا أطبخ لزوجي وأغسل له رجله والله ما زادني إلا حب عند زوجي ويقول الحمد لله اللي أكرمني بك، تحياتي عزيزتي المغرورة".

وتابعت: "أختي لو جا تعبان ورجله توجعه غلط تحطين له ماي وملح وتدعكين رويلاته حبيبي وتبوسين رجله ليش الزوج عز الحرمه بس للأسف فالحين يا رب أتزوج".



تغريدات أحلام حينها دفعت إلى إطلاق "هاشتاغ" تصدّر الترند في الخليج بعنوان: "أحلام تبوس رجل زوجها"، الأمر الذي جعل أحلام تفتخر بذلك، وكتبت معلّقة على تصدر الهشتاغ قائلة: "لله دري من يومي ملكة أحلام تبوس رجل زوجها ولي الشرف والله".

وعلى عكس شيرين وأحلام، تأتي الفنانة أصالة التي لا تفوّت فرصة دون التعبير عن عشقها وولهها بزوجها المخرج طارق العريان، وبدلاً من أن تظهر أصالة بصورة المرأة المطيعة لزوجها تفضّل صورة المرأة العاشقة، فكانت الأجرأ في تعبيرها عن حبّها له، إذ سبق أن قبلته القبلة الفرنسية خلال لقاء تلفزيوني وعلى الهواء مباشرة، وشغلت تلك القبلة المتابعين لسنوات طويلة إلى أن عادت وفعلتها منذ ثلاث سنوات خلال افتتاح فيلم "الخلية"،  وتعرضت لانتقادات واسعة، إذ اعتبر البعض أنّ تصرّفها غير لائق وخصوصاً أن ابنهما كان يجلس في حضنها.

الفنانة أنغام والمعروفة بجديتها ورصانتها شغلت قبلتها لزوجها أحمد إبرهيم رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة حين انتشر مقطع فيديو طبعت فيه أنغام قبلة خجولة ومرتبكة وسريعة على خد زوجها، وبدا عليها الإحراج واضحاً  كونها المرة الأولى التي تعرض خصوصياتها للجمهور، الأمر الذي عرّضها للانتقاد لأن الجمهور اعتاد على رصانتها، فاعتبر البعض أنها تريد أن تستفز بذلك طليقة زوجها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bv6UafDhSq3/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم