دوقة كامبريدج ترتدي معطفها الأزرق للمرّة الألف، ما السبب؟

1 تشرين الأول 2019 | 09:30

المصدر: النهار

كايت ميدلتون.

بينما ترسل دوقة ساسكس رسالة أزياء مستدامة في جنوب إفريقيا، كانت دوقة كامبريدج ترتدي ملابس رصينة في المملكة المتحدة. فأثناء زيارتها لحوض بناء السفن Cammell Laird في Birkenhead مع الأمير وليم كانت ترتدي معطفاً أزرق اللون من توقيع ألكسندر ماكوين وقد انتعلت حذاء أزرق غامقاً مع كلاتش مطابق اللون.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تلبس فيها كايت هذا المعطف المصمم بشكل رصين للالتزامات الملكية. فقد ارتدته لأول مرة في عام 2014 أثناء جولة الزوجين الملكية في أوستراليا ونيوزيلندا، وقد ارتدته عدة مرات منذ ذلك الحين، طبعاً هي ليست مفاجأة أن تعيد كايت ارتداء لباسها عدة مرّات بخاصة إذا كان من توقيع ماكوين، فهي كانت على علاقة صداقة طويلة ووطيدة مع هذا المصمم البريطاني. منذ ارتدائها فستان زفافها من توقيعه في عام 2011، باتت الدوقة تختار القطع الخالدة من هذه العلامة التجارية منذ ذلك الحين.

انضم إلى الدوق والدوقة السير ديفيد أتينبورو لحضور الاحتفال، إلى جانب العديد من العلماء ومهندسي السفن. بعد ظهر ذلك اليوم، قامت كايت بتسمية إحدى السفن رسمياً والاحتفاظ بها في قنينة خاصة بها.





ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard