فالفيردي يكشف تفاصيل إصابة ميسي

25 أيلول 2019 | 10:17

ميسي (أ ب).

أكد المدير الفني لـ #برشلونة الإسباني #إرنستو_فالفيردي أن إصابة قائد الفريق الأرجنتيني #ليونيل_ميسي طفيفة ولا تدعو للقلق.

وأضاف بعد فوز برشلونة على ضيفه فياريال 2-1، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم: "عندما يحصل أمر ما لميسي يقف الجميع، ليس فقط على أرض الملعب، بل أيضاً في المدرجات"، مضيفاً: "هذه (الإصابة) مشكلة طفيفة في المحالب وكإجراء وقائي قررنا عدم المخاطرة. نظرياً، ليس الأمر أكثر من ذلك".

وغاب ميسي الذي اختير الإثنين أفضل لاعب في العالم في حفل الجوائز السنوية للاتحاد الدولي "فيفا"، عن المباريات الأربع الأولى لفريقه في الليغا، بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى تعرض لها قبل انطلاق الموسم، لكن قائد المنتخب الأرجنتيني شارك كبديل في المباراة الخامسة ضد غرناطة، من دون أن يتمكن من إنقاذ فريقه بطل الموسمين الماضيين من الخسارة بثنائية نظيفة.

وعلى ملعب كامب نو الثلثاء، بدأ ميسي المباراة أساسياً، قبل أن يخرج بين الشوطين، ما أثار قلق المشجعين من غياب جديد لقائد فريقهم.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard