الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الأزمات تطارد أحمد الفيشاوي آخرها مشاجرة مع زوجته

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الأزمات تطارد أحمد الفيشاوي آخرها مشاجرة مع زوجته
الأزمات تطارد أحمد الفيشاوي آخرها مشاجرة مع زوجته
A+ A-

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أزمة جديدة بعدما دخل في مشاجرة عنيفة مع زوجته ندى الكامل، خلال وجودهما في فاعليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

بدأت المشاجرة بسبب هجوم ندى على الفيشاوي الذي حاول تهدئتها، إلا أنها رفضت وخرج الثنائي من غرفتهما ليتشاجرا أمام عدد كبير من الفنانين الموجودين في الفندق، إلى أن غادر الفيشاوي الفندق.

وكشفت مصادر لـ"النهار" أن ندى أوضحت لعدد من المقربين منهما، أن حياتها مع الفيشاوي أصبحت مستحيلة بسبب اعتماده بشكل دائم على والدته في كل شؤونهما، وهو أمر أصبحت لا تستطيع أن تتحمله. ورغم محاولاته التعتيم على الأمر من خلال بيان ونشره صوراً قديمة تجمعه بزوجته ورجل الأعمال نجيب ساويرس، إلا أن لا صوت يعلو داخل مهرجان الجونة فوق صوت مشادة الفيشاوي وزوجته.

وبات أحمد الفيشاوي عنواناً للأزمات في الوسط الفني، حيث كان آخرها صدور حكم من محكمة الأسرة بحبسه شهراً، بسبب امتناعه عن سداد متجمّد نفقة ابنته لينا من طليقته هند الحناوي فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019، والمقدرة بـ235 ألف جنيه، مشيراً إلى أنّ الحكم نهائي واجب النفاذ ولا يجوز الطعن فيه. وفي حال القبض على الفيشاوي، يكون معرضاً للحبس ما لم يسدّد قيمة النفقة.

أزمات الفيشاوي مع طليقته هند الحناوي مستمرة منذ العام 2003، بعدما اشتعلت قضية نسب مع طليقته، عندما أعلنت هند أنها حامل منه بعد زواجهما عرفياً، إلا أنّ الفيشاوي نفى، ورفض الاعتراف بتلك العلاقة، قبل أن تحرّك هند دعوى إثبات نسب وتظهر عقد زواجهما العرفي، لتقضي المحكمة بإثبات نسب الطفلة للفيشاوي، لتشتعل قضية جديدة بسبب الخلع والنفقة.

بعد زواج الفيشاوي من زوجته الحالية ندى الكامل لم تتوقف الأزمات، حيث أثار الثنائي جدلاً كبيراً بسبب قبلاته المستمرة لها أمام كاميرات المصورين في الاحتفالات والمهرجانات الفنية المختلفة، وملابسها الجريئة في كثير من الأحيان.

الفيشاوي نال انتقادات جماهيرية عنيفة، خلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة العام 2017، بعد أن وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقرراً أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد "الشيخ جاكسون" بلفظ غير لائق أمام الجميع على المسرح، كما تلقى انتقادات أخرى بسبب اعترافه بأنه يشرب الخمر ويتعاطى المخدرات بكل أنواعها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم