الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رونالدو خارج حسابات جوفنتوس أمام بريشيا

المصدر: "أ ف ب"
رونالدو خارج حسابات جوفنتوس أمام بريشيا
رونالدو خارج حسابات جوفنتوس أمام بريشيا
A+ A-

سيكون #جوفنتوس، الساعي إلى لقبه التاسع توالياً، في رحلة غامضة الثلثاء إلى لومبارديا، حيث يحل ضيفاً على #بريشيا للمرة الأولى منذ عام 2010، وذلك في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بغياب نجمه البرتغالي #كريستيانو_رونالدو الذي تعرض لإصابة في نهاية الأسبوع.

وتأكد الإثنين غياب رونالدو عن مباراة الغد، بعدما غاب اسمه من التشكيلة التي نشرها جوفنتوس في موقعه الالكتروني.

وكان المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري قد أوضح أن "كريستيانو تعرض لإجهاد عضلي. سنرى الإثنين حالته وإن كان بحاجة للراحة أم لا".

وتطرق المدرب الى الاصابة التي تعرض لها الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مباراة فيرونا، قائلاً: "هيغواين لم يتعرض لكسر في الأنف ويفترض ان يكون متاحا للقاء الغد. المشكلة التي حدثت معه أثناء مباراة هيلاس فيرونا أنه عانى من عدم القدرة على التنفس بسبب الكدمة التي تلقاها".

وأدرج اسم هيغواين في تشكيلة مباراة الثلثاء.

وأوضح المدرب السابق لنابولي "أريد جمع كل البيانات من المدربين والأطباء لكي اقيم وضع اللاعبين وفق أسس منطقية. من المهم ان نحظى بالاستمرارية لكن هناك ايضاً عوامل هامة اخرى يجب علينا اتباعها، لهذا السبب يجب علينا اجراء التقييمات المطلوبة لتجنب الاصابات".

وتابع: "نحن نتعلم سويا. علي أن افهم بشكل جيد ماذا يمكنني ان أفعل للفريق وهم عليهم ايضا أن يفهموا ماذا أريد أن أرى. نحن نتطور وما زلنا بحاجة لايجاد التوازن ونعمل على ذلك بشكل شاق. طريقة تفكير هذا الفريق تتغير وهذا يحتاج لوقت، نحن لسنا في لعبة من ألعاب الفيديو".

أما عن المنافس المقبل بريشيا، فهو "فريق منظم (يضم لاعبين) يعبرون عن أنفسهم باستمتاع. فريق خطرويقوم بعمل جيد، ومشاركة بالوتيلي الأولى معهم قد تزيد من حماسهم أكثر وأكثر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم