الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما أحدث صيحات الماكياج في أسبوع ميلانو للموضة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما أحدث صيحات الماكياج في أسبوع ميلانو للموضة؟
ما أحدث صيحات الماكياج في أسبوع ميلانو للموضة؟
A+ A-

المربعات القصيرة في طرفة عين لدى برادا، نظرات ممزوجة بالغليتر تتألق بريقًا لدى فيندي، ضربات زيتيّة جديرة بأسلوب بيكاسو لدى موسكينو ... أضواء كاشفة على الجمال تبدو بارزة في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020، فك تشفيرها من قبل مصففي الشعر وفناني ماكياج الذين يعيشون وراء الكواليس.

تفاصيل النيون لدى فيرساتشي

قبل دقائق قليلة من حدوث مفاجأة جنيفر لوبيز، والتي أغلقت العرض في لحظة من الهستيريا الجماعية، كانت العارضات الخمس نجمات في عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020 مثيرة للغاية، مع إطلالة جمالية قاتلة: هامش من رموش XXL ، شعر رطب مع خصل متمرّدة، بشرة مضيئة ... وخاصة، لمسات من اللون البرتقالي أو الوردي أو الصباغ الأخضر الذي تنشره بات ماكغراث على النظرة أو على الفم.

فنانة الماكياج: بات ماكغراث / مصفف شعر: جويدو بالاو

نحت الشعر في عرض أزياء مارني

الحمى الاستوائية التي وضعت نغمة على مجموعة مارني لربيع وصيف 2020، زيّنت أيضاً مظهر الجمال. قام جوليان ديز بتزيين رأس العارضات بمنحوتات شعرية مصنوعة يدويًا بأزهار أفريقية منعشة. ولكن أيضًا الطلاء الأبيض السميك الذي يثبت العمل الذي ارتفع إلى السماء أو الذي رفع من سرعة مزاج البانك مثل المسامير المجمّدة في الرخام. مذهل!

مصفف شعر: جوليان ديز / فنانة الماكياج: كابو كي

MARNI

الإطلالة الفنية الحديثة من عرض أزياء موسكينو

عندما يلهم عمل بيكاسو جيريمي سكوت في مجموعة ربيع وصيف 2020، يسرد جوليان ديز وفنانة الماكياج كابوكي ريحًا فنيّة في مقصورة الجمال. الأول قد أخرج لوحة من الطلاء لرسم خطوط ملونة على خصل الشعر، المجمدة سابقاً والمعقودة في كعكة في الأسفل. أما الثانية فقد أرادت أن تخفف من حجرة الملابس الغريبة في العرض بتفسير "الحد الأدنى" أناقة لأسلوب بيكاسو، كما توضح في كواليس. مما أعطى: خطوطاً من الآي لاينر الأسود حول العينين، والتي تخلق وهم الحجم الكبير XXL التي تبدو على لوحات الفنان، والفم الأحمر الجريء الماتي، والبشرة المثالية المغطاة بفون دو تان مات مع طبقة من الأساس غير اللامع.

مصفف شعر: جوليان ديز / فنانة ماكياج: كابوكي

MOSCHINO

مظهر المهرجان في عرض أزياء فندي

"تسريحات الشعر الصبيانية، القليل من الفوضى، والتي تعطي الانطباع بأن الفتيات قد سرحن شعرهنّ بأنفسهن. كما لو أنهنّ اخترن التسريحة" يشرح سام ماكنايت في الكواليس. من حيث الماكياج، قام بيتر فيليبس بنشر اللمعان تحت أعين العارضات بطريقة متباينة. الفكرة؟ "لإعطاء الانطباع بأن الفتيات في مهرجان ... وأننا في اليوم الثاني".

مصفف شعر: سام مكنايت / فنان ماكياج: بيتر فيليبس

FENDI

الضفائر العسكرية في عرض ماكس مارا

لإعطاء صدى لخزانة ملابس Max-Mara لربيع وصيف 2020 ، التي تمزج بين الأنوثة والوظائفيّة، يصوّر فنان الماكياج Tom Pecheux ومصفف الشعر Sam McKnight جمالًا صارمًا وعسكريًا تقريبًا. بالإضافة إلى الماكياج المزرق الممتد على كامل الجفن، يلفت نظرنا الفم المظلل القاتم للغاية، الذي أنشئ بواسطة أحمر الشفاه الأسود الملسوع باللون الباذنجان. ثم أتت التصفيفة الفتية، جديلة مزدوجة، مشدودة وبراقة لتبث أجواء "المحاربة". عند الوصول، تجمعت العارضات النجمات: Doutzen Kroes ، و Joan Smalls ، و Candice Swanepoel ، والأخوات Hadid Kaia Gerber ... كجيش من النساء "المتسلطات"، لإنهاء العرض.

فنان الماكياج: توم بيتشو / مصفف شعر: سام مكنايت

MAX MARA

المربعات القصيرة كرفة عين في عرض أزياء Prada

"لقد خلقت هنا تأثيرًا رائعًا لعشرينيات القرن الماضي، يتميز بخصلة غريبة ولامعة للغاية لخلق مظهر قديم، يخبرنا جيدو بالاو في كواليس." فيما بعد ربطت الشعر على شكل ذيل حصان منخفض لم أشده عن عمد، لأحدث تأثيرًا جانبيًا خاطئًا." ثم استمتعت بات ماكغراث بإنشاء" ماكياج برجوازي لكن مع تركيبة ملتوية". جريئة محددة بفم أحمر مات وخطوط سوداء كثيفة على النظرة، أو، على العكس، مظهر فائق الطبيعة مع بشرة خالية من العيوب.

مصفف شعر: غيدو بالاو / فنانة ماكياج: بات ماكغراث

PRADA










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم