الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إيكاردي: أنا لا أصدّق ما يقال عن ميسي!

جورج حداد
إيكاردي: أنا لا أصدّق ما يقال عن ميسي!
إيكاردي: أنا لا أصدّق ما يقال عن ميسي!
A+ A-

بعد الكثير من الكلام والشائعات، حول مسألة استبعاد اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو ايكاردي من قائمة المنتخب الأرجنتيني الكثيرة خلال السنوات الماضية وحول اليد الخفية لميسي في ابتعاد مهاجم انتر ميلان السابق من قائمة التانجو رغم تألقه اللافت مع إنتر ميلان خلال السنوات الماضية وحاجة المنتخب الأرجنتيني لماهجم من حجمه ليقود الأرجنتين الى منصات التتويج، إلّا أن إيكاردي قرر الرد على كل هذه الأخبار ونفيها بشكل قاطع مؤكداً أنه لا يد لميسي بهذه الاستبعادات، وبأنه لا يقف وراء ابتعاده عن المشاركة مع منتخب التانجو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2v_DZdJdAe]]

وقال إيكاردي في تصريحات نقلتها شبكة Canal+ الفرنسية، قائلاً: "هذا هو الضجيج الذي يحدث، أنا لا أصدق هذا، لأنني أعرف ميسي جيدًا".وأضاف: "إنه اللاعب الأفضل في العالم، كنت قادرًا على مقابلته وأنا أقدره للغاية.. لا أؤمن بهذه القصص".

يذكر أن إيكاردي يلعب حالياً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن انتقل إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2hOk7dgvGG]]

ويعتبر إيكاردي واحداً من بين اللاعبين المكروهين في عالم كرة القدم بسبب خيانته صديقه الأرجنتيني لوبيز، وزواجه من زوجته واندا بعد كشف علاقتهما غير الشرعية أثناء فترة زواجها من لوبيز، وتعتبر هذه القصة من بين أشهر قصص الخيانة في عالم المستطيل الأخضر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1ww6SggfYX]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم