الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أسوأ إطلالات حفل جوائز "إيمي" (بالصور)

المصدر: النهار
كارلا باسيل
أسوأ إطلالات حفل جوائز "إيمي"  (بالصور)
أسوأ إطلالات حفل جوائز "إيمي" (بالصور)
A+ A-

اخترنا لكم أسوأ إطلالات حفل جوائز "إيمي" #Amy_awards بنسخته الحادية والسبعين والتي جرت على مسرح "مايكروسوفت ثياتر" في لوس أنجلوس كاليفورنيا. ومن أبرز الإطلالات السيئة نذكر ما يلي:

- داسكا بولنسكو التي ارتدت فستاناً من الكريب الأبيض المزدان بأكمام منفوخة من الشرائط الضخمة الزهرية إلى جانب حزام من التول الزهري وتميز بقصة حورية.

النجمة آفا دوفرناي في فستان نيود مطرز من تصميم ريم عكرا وقد اعتبرناه ضمن فئة الإطلالات غير الموفقة لأن النجمة لم تحسن تنسيقه؛ فشعرها الأسود المنسدل على كتفيها أساء الى الإطلالة.

النجمة آيا كاش في فستان ميتاليكي مخطّط ولكن تصميم أكمامه المنفوخة والتي تضيق عند الأطراف أعطاه شكلاً غريباً على قوام النجمة. 

النجمة زوي كازان في فستان أسود ازدان بمشلح من الساتان الأحمر والزهري يتشكل على الأكمام على شكل فراشة، ويربط على شكل عقدة من الساتان الى الأمام وقد وجدناه مليئاً بالتعقيدات غير الأساسية.

النجمة روبن ويغارت في فستان مطبع بالزهور وقد شبهه البعض بمفرش للسرير.

النجمة جيني مكارثي في فستان من الكريب الحريري الباستيل، كان سيمر ضمن فئة الفساتين الأجمل لو لم تنسّقه مع حزام جلدي وجزمة مزدانة بالمسامير لا تليق به بتاتاً!

النجم بول رو في طقم من الساتان المطبع بقصة أنثوية وقميص يزدان بالكشاكش عند ياقته. 

نجمة فيلم game of thrones كاريس فان هوتن في فستان مطبع كلوحة فنية من تصميم رونالد فان ديركامب وينتمي الى مجموعة خريف 2019 الراقي. هو فستان جميل ولكننا لا نفضله للسجادة الحمراء كما أن تسريحة شعرها لا تليق بالتصميم.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم