السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل: لماذا انتقدوا فستانها في عرس ميشا نونو؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ميغان ماركل: لماذا انتقدوا فستانها في عرس ميشا نونو؟
ميغان ماركل: لماذا انتقدوا فستانها في عرس ميشا نونو؟
A+ A-

اختارت دوقة ساسكس الفستان الأسود الشفاف من توقيع فالنتينو لحضور حفل زفاف صديقتها ميشا نونو، ويبلغ ثمنه 8900 جنيه استرليني. ولكن ليس الثمن هو ما يجعلنا نتحدث عنه ...

مهما فعلت، فإن ميغان ماركل تجعل الجميع يتحدث عنها دائمًا. عندما لا تكون طريقتها في حمل Archie هي العرضة للانتقاد، فإنّ خياراتها كأم أو مخالفتها للبروتوكول هما اللذان ينتقدان. هذه المرة هاجم منتقدو الدوقة موضوعاً تتقنه زوجة هاري تمامًا: الموضة. بينما يستفيد كثيرون من كل تصرفات المرأة الشابة (38 عامًا) للعثور على خطأ، إطلالاتها بشكل عام تحظى بالإجماع، ولكن ليس هذه المرة.

ارتدت والدة آرتشي فستانًا طويلًا رائعًا في حفل زفاف صديقتها المفضلة ميشا نونو. قطعة من دار فالنتينو Maison Valentino، ثوب شفاف ومطرّز بالترتر. لكن البعض لم يتقبله. السبب؟ اللون الأسود للفستان الذي لا يمر ...

صرح لوكاس أرميتاج، المصمم الشاب، لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، بأنه وجد أن اختيار والدة آرتشي "مروعة". "عادة ما يهرب ضيوف حفل الزفاف من اللون الأسود لارتداء ملابس ذات لون أكثر تكاملاً لربطها بالأبيض... ميغان ليست واحدة من اللواتي يتبعون البروتوكول، كما نعلم، ولكن حتى من أجل مظهرها فهو مروع جدا". من الصعب هذا الانتقاد على ميغان التي لم تكن الوحيدة التي اختارت ثوبًا أسود. كذلك اختارت العارضة التوب كارلي كلوس هذا اللون الأنيق.

للوصول إلى روما، اختار الأمير هاري وميغان ماركل رحلة طيران من فئة الأماكن التجاريّة. هذا التفصيل قد يكون لا معنى له. ولكن العديد من الرحلات التي قام بها الزوجان الأميران في آب، كانت في طائرة خاصة في الواقع، تم التعليق عليها بشدة من الصحف البريطانية. وقد قال خبير من العائلة المالكة البريطانية في أوائل أيلول: "إنّ السلوك الأخير للزوجين هو كارثة لصورة قصر باكنغهام، الذي يواجه أيضًا مشكلة في إدارته". يبدو أنّ والدي آرشي تعلّما الدرس!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم