الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مشجّع رفع لافتة يطالب فيها بالمال للحصول على الجعة... تبرعات بـ 67 ألف دولار!

المصدر: "مترو"
مشجّع رفع لافتة يطالب فيها بالمال للحصول على الجعة... تبرعات بـ 67 ألف دولار!
مشجّع رفع لافتة يطالب فيها بالمال للحصول على الجعة... تبرعات بـ 67 ألف دولار!
A+ A-

في حادثة مضحكة، رفع مشجع كرة قدم لافتة في الملعب ظهرت على شاشة التلفزيون، يتسوّل من خلالها للحصول على المال لشراء الجعة، فما لبث أن لاقى الرد وحصل على 67 ألف دولار من متبرّعين.

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، حمل كارسون كينغ (24 عامًا) لافتة كتب عليها "أحتاج إلى الجعة، للمساعدة التبرّع على حساب كارسون كينغ 25 في Venmo" في إحدى مباريات كرة القدم الجامعية في ولاية آيوا. انتشرت المزحة على شبكة ESPN الرياضية وسرعان ما بدأت الأموال تتدفق إلى حسابه في Venmo من جميع أنحاء الولايات المتحدة.

يتيح Venmo للمستخدمين تحويل الأموال إلى أي شخص آخر باستخدام اسم مستخدم بسيط فقط، ويمكن القيام بذلك في ثوانٍ عبر تطبيق على الهواتف الذكية.

بعد أن أدرك كينغ أن مزحته انتشرت بشكل واسع، قرّر أن يشتري لنفسه البيرة ويتبرع ببقية الأموال إلى مستشفى جامعة ستاوا العائلي للأطفال.

وكتبت والدته دانا على فيسبوك: "فعل ذلك للمتعة فقط. بمجرد حصوله على 300 و400 دولار، كان متحمسًا! لكن عندما استمرت الأموال بالتدفق اتخذ قرارًا بالتبرع بأي شيء أعلى من تكلفة البيرة إلى مستشفى الأطفال".

سمعت كل من Busch Beer و Venmo عن خطة كينغ، وعرضتا مضاعفة التبرعات التي أرسلها، ما يعني أن المستشفى تتوقع تلقي 200000 دولار على الأقل. ويعتزم كينغ إبقاء المخطط مفتوحًا حتى نهاية الشهر، ليجمع أكبر عدد ممكن من المال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم