هل أجرت زينة تعديلاً في أنفها؟ (صورة)

18 أيلول 2019 | 09:56

المصدر: "رصد النهار"

زينة.

نشرت الفنانة المصرية زينة، في خاصية الـ"ستوري" من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة ردّت فيها على شائعة إجراء جراحة تجميل في أنفها، وكتبت: "بطّلوا إشاعات، حتى مناخيري مش سايبينها في حالها يا ظَلَمة".

وتعرّضت زينة في الآونة الأخيرة إلى هجوم من جمهورها، بعدما أشيع عن إجرائها جراحات تجميلية في أنفها.

زينة.

يذكر أن محكمة الاستئناف قضت، برفض الاستئناف المقدم من الفنانة زينة، والذي طلبت فيه زيادة نفقة توأميها عز الدين وزين الدين إلى 100 ألف جنيه شهرياً بدلاً من 30 ألف جنيه، يُلزم بدفعها الفنان أحمد عز.

وكانت محكمة أول درجة قضت بإلزام الفنان أحمد عز، في نيسان الماضي، بدفع 30 ألف جنيه شهرياً "نفقة" للفنانة زينة وتوأميها، إلا أنها استأنفت الحكم مطالبة بزيادة المبلغ إلى 100 ألف، بينما تقدم المحامي عمر عبدالرحمن، دفاع عز، باستئناف على ذات الحكم للتخفيض، بسبب زيادة الأعباء المالية على موكله ومنها المصاريف الدراسية.

ونظرت محكمة الاستئناف، الاستئنافين المقدمين من الطرفين، على مدار جلسات عدّة، ثم أصدرت الحكم، بإقرار مبلغ النفقة بقيمة 30 ألف جنيه شهرياً.

وبهذا الحكم، تصل قيمة ما تحصل عليه "زينة" من "عز" إلى مبلغ 1060000 (مليون وستين ألف جنيه) سنوياً، بعد إضافة مبلغ 700 ألف جنيه، ألزمت محكمة الاستئناف "عز" بدفعها سنوياً كمصاريف مدرسة للتوأمين زين الدين وعز الدين.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard