الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل أجرت زينة تعديلاً في أنفها؟ (صورة)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
هل أجرت زينة تعديلاً في أنفها؟ (صورة)
هل أجرت زينة تعديلاً في أنفها؟ (صورة)
A+ A-

نشرت الفنانة المصرية زينة، في خاصية الـ"ستوري" من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة ردّت فيها على شائعة إجراء جراحة تجميل في أنفها، وكتبت: "بطّلوا إشاعات، حتى مناخيري مش سايبينها في حالها يا ظَلَمة".

وتعرّضت زينة في الآونة الأخيرة إلى هجوم من جمهورها، بعدما أشيع عن إجرائها جراحات تجميلية في أنفها.

يذكر أن محكمة الاستئناف قضت، برفض الاستئناف المقدم من الفنانة زينة، والذي طلبت فيه زيادة نفقة توأميها عز الدين وزين الدين إلى 100 ألف جنيه شهرياً بدلاً من 30 ألف جنيه، يُلزم بدفعها الفنان أحمد عز.

وكانت محكمة أول درجة قضت بإلزام الفنان أحمد عز، في نيسان الماضي، بدفع 30 ألف جنيه شهرياً "نفقة" للفنانة زينة وتوأميها، إلا أنها استأنفت الحكم مطالبة بزيادة المبلغ إلى 100 ألف، بينما تقدم المحامي عمر عبدالرحمن، دفاع عز، باستئناف على ذات الحكم للتخفيض، بسبب زيادة الأعباء المالية على موكله ومنها المصاريف الدراسية.

ونظرت محكمة الاستئناف، الاستئنافين المقدمين من الطرفين، على مدار جلسات عدّة، ثم أصدرت الحكم، بإقرار مبلغ النفقة بقيمة 30 ألف جنيه شهرياً.

وبهذا الحكم، تصل قيمة ما تحصل عليه "زينة" من "عز" إلى مبلغ 1060000 (مليون وستين ألف جنيه) سنوياً، بعد إضافة مبلغ 700 ألف جنيه، ألزمت محكمة الاستئناف "عز" بدفعها سنوياً كمصاريف مدرسة للتوأمين زين الدين وعز الدين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم