السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هاربر بيكهام الرائعة تسرق الأضواء من فكتوريا بيكهام في لندن

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هاربر بيكهام الرائعة تسرق الأضواء من فكتوريا بيكهام في لندن
هاربر بيكهام الرائعة تسرق الأضواء من فكتوريا بيكهام في لندن
A+ A-

لقد كان أسبوع الموضة في لندن جيدًا بالنسبة إلى فيكتوريا بيكهام. لم تطلق المصممة أول خط تجميل خاص بها فحسب، بل إنها انضمت أيضًا إلى حملة بريطانيا العظمى الإعلانية في عرض مجموعتها لربيع / صيف 2020 بعد ظهر هذا اليوم. وكان الهدف من العرض هو إظهار "دعم صناعة الأزياء في المملكة المتحدة والموهبة الإبداعية وراء ذلك" ، وفقًا للدعوات.


كان الزوج ديفيد، وجميع أطفال بيكهام الأربعة، بروكلين وروميو وكروز، وبطبيعة الحال هاربر - يرتدون ملابس مزينة برسومات الأزهار. تعديلات في اللحظة الأخيرة: شاركت فيكتوريا متابعيها في story Instagram بعرض كواليس يبلغ عمرها ثماني سنوات قبل أقل من ساعة من بدء العارضات أمثال Adut Akech وGiselle Norman في التبختر على الأرضية الرخامية الهندسية.


أما بالنسبة للإلهام وراء المجموعة؟ كتبت المصممة على موقع يوتيوب، حيث كانت تظهر على الهواء مباشرة،"الخفة والسهولة والحرية، تلك هي الأفكار التي كنت أفكر فيها لهذه المجموعة. الأمر يتعلق بالمرأة الديناميكية اليوم، والمرأة التي هي في حركة دائمة، التي تسيطر على الظروف وتعيش الحياة بواقعيّة ومصداقيّة. هناك دائماً ازدواجية في النساء في الانتقال بين الأفكار المختلفة والحالات المزاجية المتنوّعة. أريد الملابس التي تتحرك مع المرأة، التي تتحرك مع حياتها".

على المنصة، التي ترجمت ببذلات رجاليّة مطبعة بالمربعات، تتبعها فساتين غنيّة بنغمات الجواهر، بالإضافة الى التشكيلة الحديثة، التي أعجبت الصف الأمامي المرصع بالنجمات والذي تضمن مايا جام، وهيلين ميرين، وسينيد بيرك بالإضافة إلى عائلة بيكهام. وكما عكست الثياب تأثيرات إيجابيّة كان لإطلالات العارضات التجميليّة أصداءها أيضا بأنامل فنانة الماكياج المعروفة Pat McGrath التي استعملت ماركة مستحضرات تجميل فيكتوريا بيكهام وهي المجموعة المؤلفة من 11 قطعة، وركزت الفنّانة على العين المدخنة  smoky eye .










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم