بالفيديو: رونالدو يدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرةً

16 أيلول 2019 | 14:43

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

رونالدو يبكي (مترو).

دخل النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو في نوبة بكاء، بعدما تأثر بلقطات وكلمات سمعها من والده، الذي توفي في 6 أيلول عام 2005 عن 52 عاماً.

وأثناء مقابلة مع بيرس مورغان في برنامج "صباح الخير بريطانيا"، عرض الأخير شريط فيديو نادراً لوالد رونالدو الراحل خوسيه دينيس أفيرو، لم يشاهده البرتغالي من قبل، لتنهمر الدموع من عيني كريستيانو، الذي قال: "لم يسبق لي مشاهدة هذا الفيديو من قبل".

وأضاف: "لم أرَ هذا الفيديو من قبل. كان مذهلاً. كنت أعتقد أن هذه المقابلة ستكون مضحكة، لم أتوقع أن أبكي، لكنني لم أر هذه اللقطات في السابق، ولا أعرف من أين حصلت عليها. لكن أريد أن تراها عائلتي".

وذكر موقع صحيفة "مترو" البريطانية أن هذا الفيديو التقط في 2004، ويتحدث خلاله الوالد عن مدى فخره بابنه حين كان يبلغ 20 عاماً.

وأكمل البرتغالي: "أن تسمع والدك يتحدث عن مدى فخره بك، فهذا يعني الكثير لك. لم أعرف والدي بنسبة مئة في المئة. كان شخصاً مخموراً. لم أتحدث معه كما يتحدث الناس عادة، كان ذلك صعباً".

وكان رونالدو ليكون سعيداً لو شاهد والده الإنجازات التي حققها منذ نحو 10 سنوات حتى الآن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard