إطلالات نادين نجيم تطغى على أخبارها الشخصية فارحموها! (فيديو)

16 أيلول 2019 | 16:30

المصدر: النهار

نادين نسيب نجيم.

حدثان يتعلقان بالنجمة المحبوبة #نادين_نسيب_نجيم طغيا على المجتمع العربي الفنّي، أولهما طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر، وثانيهما فوزها في مصر بجائزة أفضل ممثلة عربية. نحن فضّلنا أن نركز على الشق الأنيق للممثلة أثناء تسلمها الجائزة لاسيّما وأنها بدت بأبهى أناقتها وجمالها الى جانب الممثل السوري معتصم النهار ليلة الحفل. فلقد اختارت فستان سهرة من الموسلين مطرّز بالذهبي، روماني الطابع، من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، الملفت في الفستان أكمامه الفضفاضة والمزيّنة بالثنيات الرفيعة، بالإضافة الى مشلح الموسلين الذي تطاير من الفستان والشق النصفي من الأمام، كما أبرزت الياقة جمال عنق النجمة، وقد أسدلت شعرها الأسود المموّج على كتفيها واعتمدت ماكياجا رائعا بأنامل داني كامل كما تزيّنت بمجوهرات yessayan.

View this post on Instagram

بصراحة اللي للفستان لازم تتصور يا جماعة ??? القالب غالب، الله يحميها يارب ❤️ @nadine.nassib.njeim #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #يا_بتفكر_يا_بتحس #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by Taim Hasan & Nadine Njeim (@taimnadine_fans) on

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard