الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيكتوريا بيكهام تكشف عن خط جديد لمستحضرات التجميل

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
فيكتوريا بيكهام تكشف عن خط جديد لمستحضرات التجميل
فيكتوريا بيكهام تكشف عن خط جديد لمستحضرات التجميل
A+ A-

بعد عشر سنوات من إنشاء علامتها التجارية للألبسة الجاهزة وإطلاق مجموعتين من الماكياج مع إستي لاودر، أطلقت فتاة سبايس جيرل السابقة خط منتجات تجميل خاصاً بها، فيكتوريا بيكهام بيوتي Victoria Beckam Beauty يوم السبت 14 أيلول. خط يرتكز على رمز clean beauty.

في آذار 2018، أعلنت فيكتوريا بيكهام على موقع Facebook الخاص بها إنشاء مجموعة مستحضرات التجميل قائلة: "من الممتع جدًا أن أصنع مستحضرات التجميل، فهي ستكون علمية للغاية. أنا أعمل مع أناس رائعين يتمتعون بمصداقية كبيرة في هذه الصناعة". لقد مرّت الأشهر وأصبح المشروع الآن رسمياً: فبعد تحوّل رائع إلى الموضة، ها هي المغنية السابقة لـ Spice Girls Victoria Beckham تخترق عالم الجمال، من خلال إطلاق خط مستحضرات التجميل هذا السبت 14 أيلول.

وهذه المرة على Instagram ، كشفت عن خط المكياج هذا. وإذا لم نكن نعرف حتى الآن ما هي هذه المنتجات التي سيتم تسويقها، فإننا نعلم بالفعل أن فيكتوريا بيكهام قد تبنّت رمز الجمال النظيف. "الاستدامة هي في قلب الفخامة الحديثة، كشركة، نحن ملتزمون باتخاذ الخيارات الأخلاقية والبيئية كلما استطعنا." تقول المصممة على حساب Instagram الخاص بعلامتها التجارية.

ictoria Beckham Beauty (@victoriabeckhambeauty) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم