الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بين تورنتو والبندقيّة، نجمات يرتدين تصاميم إيلي صعب

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بين تورنتو والبندقيّة، نجمات يرتدين تصاميم إيلي صعب
بين تورنتو والبندقيّة، نجمات يرتدين تصاميم إيلي صعب
A+ A-

حدثان مهمان طبعا هذا الشهر، مهرجان الأفلام العالمية في تورنتو- كندا، ومهرجان البندقية بنسخته 76th، ومن الطبيعي أن تنصبّ عيون الصحافة والجماهير على ما ترتديه النجمات من فساتين ومجوهرات. كالعادة برز إسم إيلي صعب بقوّة في المهرجانين، إذ ألبس أبرز نجمات هوليود.

جينيفر لوبيز

ارتدت النجمة جينيفر لوبيز في تورنتو كندا بمناسبة حضورها إلى رابطة الصحافة الأجنبية والمراسلين الأجانب في هوليوود، فستاناً أحمر غامقاً مزيّناً بالترتر، يتميز بأكمام طويلة، وياقة على شكل V \\، وحافة غير متناظرة، الثوب من مجموعة الألبسة الجاهزة ELIE SAAB لخريف وشتاء 2019/2020.

Gong Li

شاركت الممثلة الصينيّة غونغ لي في عرض فيلم (Saturday Fiction) خلال مهرجان البندقية السينمائي السادس والسبعين الذي تلعب فيه دور المرأة القائدة. لهذه المناسبة، كانت ترتدي فستانًا قصيرًا مع ذيل طويل من التافتا الحرير الأسود والأحمر من مجموعة Haute Couture، ELIE SAAB خريف/شتاء 2019-2020.

Gong Li حضرت أيضاً العرض الأول لفيلم (Saturday Fiction) خلال مهرجان تورونتو السينمائي في كندا. كانت ترتدي فستانًا مخمليًا طويلًا أزرق داكناً، مفتوح الظهر مع معطف مطرز بخيط ذهبي وترتر، من مجموعة إيلي صعب لخريف/شتاء 2019-2020.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم