بين تورنتو والبندقيّة، نجمات يرتدين تصاميم إيلي صعب

11 أيلول 2019 | 14:30

المصدر: النهار

النجمة غونغ لي.

حدثان مهمان طبعا هذا الشهر، مهرجان الأفلام العالمية في تورنتو- كندا، ومهرجان البندقية بنسخته 76th، ومن الطبيعي أن تنصبّ عيون الصحافة والجماهير على ما ترتديه النجمات من فساتين ومجوهرات. كالعادة برز إسم إيلي صعب بقوّة في المهرجانين، إذ ألبس أبرز نجمات هوليود.

جينيفر لوبيز

ارتدت النجمة جينيفر لوبيز في تورنتو كندا بمناسبة حضورها إلى رابطة الصحافة الأجنبية والمراسلين الأجانب في هوليوود، فستاناً أحمر غامقاً مزيّناً بالترتر، يتميز بأكمام طويلة، وياقة على شكل V \، وحافة غير متناظرة، الثوب من مجموعة الألبسة الجاهزة ELIE SAAB لخريف وشتاء 2019/2020.

Gong Li

شاركت الممثلة الصينيّة غونغ لي في عرض فيلم (Saturday Fiction) خلال مهرجان البندقية السينمائي السادس والسبعين الذي تلعب فيه دور المرأة القائدة. لهذه المناسبة، كانت ترتدي فستانًا قصيرًا مع ذيل طويل من التافتا الحرير الأسود والأحمر من مجموعة Haute Couture، ELIE SAAB خريف/شتاء 2019-2020.

Gong Li حضرت أيضاً العرض الأول لفيلم (Saturday Fiction) خلال مهرجان تورونتو السينمائي في كندا. كانت ترتدي فستانًا مخمليًا طويلًا أزرق داكناً، مفتوح الظهر مع معطف مطرز بخيط ذهبي وترتر، من مجموعة إيلي صعب لخريف/شتاء 2019-2020.


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard