الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة: ميسي سيصبح لاعباً حراً في 2020!

المصدر: "أ ف ب"
مفاجأة: ميسي سيصبح لاعباً حراً في 2020!
مفاجأة: ميسي سيصبح لاعباً حراً في 2020!
A+ A-

سيصبح النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي حراً من تعاقده مع نادي #برشلونة بطل إسبانيا في كرة القدم، بحسب ما ذكر رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال بارتوميو في حديث لقناة النادي: "وقعنا عقداً مع ميسي منذ سنتين لمدة 4 سنوات. يمكنه مغادرة برشلونة قبل الموسم الأخير في 2020-2021، اعتزال كرة القدم أو اللعب في المكان الذي يريده".

وسيكون بمقدور ميسي (32 عاماً)، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، السير على خطى زميليه السابقين أندريس إينيستا وتشافي المنتقلين إلى اليابان وقطر بعد مسيرة زاخرة في برشلونة.

وتابع بارتوميو: "إينيستا، تشافي و(كارليس) بويول كان لديهم هذه البنود. مع هؤلاء اللاعبين وليو ميسي لن نكون قلقين. أشك برغبته في اللعب مع فريق آخر، لكنه استحق الحرية حول مستقبله. هو مشجع كبير لبرشلونة، ولا شك لدي حول استمراره حتى 2021 وآمل لسنة إضافية أيضاً".

وكان قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه أشار في حديث صحافي: "كنت أعلم أنه بمقدور ميسي أن يترك بعقد حر في كل موسم. نعرف جميعا التزام ليو مع برشلونة وهذا الأمر لا يقلقني. اكتسب حق اختيار ما يريده في مستقبله بعد كل ما قدمه لهذا النادي".

وأحرز ميسي الذي استهل مسيرته مع برشلونة في 2004 لقب الدوري الإسباني 10 مرات وكأس الملك 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم