الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

برشلونة لن يضم نيمار في الشتاء

المصدر: "أ ف ب"
برشلونة لن يضم نيمار في الشتاء
برشلونة لن يضم نيمار في الشتاء
A+ A-

كشف رئيس نادي #برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو أن النجم البرازيلي #نيمار "قام بكل شيء" للعودة إلى فريقه السابق، الذي لم ينجح بتلبية طلبات باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وأشار بارتوميو في حديث لقناة النادي الكاتالوني: "كان برشلونة قد خطط لتشكيلته، لكن أتت فرصة التعاقد مع نيمار. التعاقد معه كان إضافة ولم يكن مخططا".

وأضاف: "نيمار قام بكل شيء ممكن لأنه أراد هذا الأمر. اعتقد الآن انه يملك استراتيجية مختلفة، مشروعا مختلفا وسيلعب هذا الموسم مع سان جيرمان".

وتابع: "قام برشلونة بكل ما في وسعه. لم تنجح الصفقة لأن النادي لم يكن قادراً على تلبية طلبات باريس سان جيرمان"، مضيفاً: "كنا ثلاثة أندية نحاول ضمه لكن لا يمكنني ذكرها".

وعن محاولة أخرى لاستقدام النجم البرازيلي المنتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية في 2017 مقابل 222 مليون أورو، قال: "في الوقت الحالي نيمار مستبعد. في كانون الثاني - شباط سنتحدث في هذا الموضوع، عندما نبدأ بالتخطيط للموسم المقبل".

وعن عرض لاعبين من برشلونة ضمن الصفقة، خصوصاً الفرنسي عثمان ديمبيلي والكرواتي إيفان راكيتيتش وقبلهما البرازيلي فيليبي كوتينيو، تابع: "برشلونة لم يعرض أبداً أي لاعب. باريس سان جيرمان طلبهم في المفاوضات".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أشارت إلى استعداد نيمار (27 عاماً) لدفع 20 مليون أورو من جيبه الخاص للمساعدة في اتمام الصفقة.

وسجل نيمار 51 هدفاً في 58 مباراة مع سان جيرمان خلال موسمين، ورغم نجاحه محلياً عجز عن إيصاله الى لقب دوري أبطال أوروبا في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها في مشط قدمه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم