الرّد على الرّد... أصالة: "كلّ إناء بما فيه ينضح"

4 أيلول 2019 | 20:35

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أصالة.

الرّد على الرّد هو الأسلوب الذي انتهجته الفنانة #أصالة بعد تصريحات الفنانة #أحلام وُصفت بـ"النارية"، والتي جاءت رداً على تعليق أصالة حول حظر أحلام لها على مواقع التواصل الاجتماعي. أصالة غرّدت من دون أن تسمي أحلام وكتبت: "‏حسن التّصرّف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزون لحدود الأدب هم ذاتهم المنافقون المغالون في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّة، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهولاً للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

وكانت أصالة قد أبدت رأيها بأعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" معددة مزايا كل من سميرة سعيد وراغب علامة ومحمد حماقي وصولاً إلى أحلام التي عبّرت عن رأيها فيها بصورة تهكمية وقالت: "الملكة حلومة، ملكة الملوك، جميعهن على الإطلاق. هي صاحبة الخبطات الإعلامية، وإذا كان حظري لها على مواقع التواصل الاجتماعي (Block) بمثابة فشة خلق، فلتفعل ما تشاء، المهم أن تفشّ خلقها"، لتعود وتسألها خلال تصريحها لبرنامج "أغاني أغاني" ساخرة: "فشيتي خلقك بيبي؟".

أحلام ردّت على أصالة ووصفتها بـ"الثعبان"، وقالت: "الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفعله تجاهك هو "البلوك" لأن هذا هو حجمك بالنسبة لي، لا أحبّ المنافقين في حياتي. لماذا سأتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقول في الإعلام بأنني أحرّض ضدّها، فيما لا تملك الجرأة أن تسمّيني؟".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard