الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تُركت لها الحريّة بارتداء الفستان الذي تريده... هكذا حضرت الإشبينة إلى الحفل

المصدر: "الدايلي ميل"
تُركت لها الحريّة بارتداء الفستان الذي تريده... هكذا حضرت الإشبينة إلى الحفل
تُركت لها الحريّة بارتداء الفستان الذي تريده... هكذا حضرت الإشبينة إلى الحفل
A+ A-
يُعتبر ترك الخيار لإشبينتكِ بارتداء الزيّ الذي تريده نوعاً من المخاطرة، خصوصاً إذا كانت مهووسة بالفساتين الفاخرة. ومن أجل ضمان راحة إشبيتنها، قررت ديانا آدمز (40 عامًا) أن تعطي شقيقتها الحريّة الكاملة بارتداء الفستان الذي تريده.

في غضون ذلك، لم تمانع العروس أبدًا عندما اختارت إشبينتها، كريستينا ميادور (38 عاماً)، زيّاً غريباً وغير تقليدي، وهو زي ديناصور ضخم قابل للنفخ.

فشاركت كريستينا صورةً لها من حفل الزفاف في صفحتها بفايسبوك مرتديةً زي الديناصور، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

والمدهش في الأمر أنّ مئات الأشخاص رحبوا بالفكرة ووجدوها مضحكة، كما مدحوا العروس لخفّة دمها. أمّا البعض الآخر، فأرسلوا المنشور إلى أصدقائهم لتهديدهم بالقيام بالمزحة ذاتها في حفل زفافهم.

وبحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني، أفادت كريسينا: "قررت ارتداء الزيّ هذا لأنني ظننت أنّ شقيقتي ستحبّ الفكرة، وسيكون الأمر مضحكًا".

ثمّ أضافت: "عندما أتت أختي لتصطحبني مع أمي من الفندق لشراء الفستان المناسب، أخذتُ معي الزيّ وقلت لها إنني اشتريته وأنوي ارتداءه، فضحكت".

وبعد تداول صورتها بشكلٍ خيالي، ردّت كريستينا على التعليقات السلبية كاتبةً: "إنّها مزحة، لكن ليس من المنطقي إنفاق آلاف من الدولارات على مظهرنا لإرضاء بعض الأشخاص الذين أتوا فقط ليستلذوا بالطعام والمشروبات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم