السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فنانة مصرية تستعين بمباحث الإنترنت بسبب فيديو يسيء إليها (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
فنانة مصرية تستعين بمباحث الإنترنت بسبب فيديو يسيء إليها (فيديو)
فنانة مصرية تستعين بمباحث الإنترنت بسبب فيديو يسيء إليها (فيديو)
A+ A-

تعرّضت الفنانة المصرية عبير الشرقاوي، ابنة المخرج جلال الشرقاوي، إلى موقف محرج بسبب انتشار فيديو مفبرك يسيء لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوات الشهير "يوتيوب".

وأضافت الفنانة المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث"، أن هذا الفيديو يحتوي على صورة مكتوب عليها أنها تقول إنها شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يقول لها "بطّلي تنشري الفاحشة وسأتزوجك في الجنة".

وأشارت إلى أنها لم تنشر أي فاحشة، أو أي شيء يسيء إليها، وأكدت أنها لم تقل هذه الأشياء نهائياً، كاشفة عن محاولتها التوصل لإدارة القناة المنشور عليها هذا الفيديو، وتأكدت أن هذه القناة موجودة خارج مصر، كما استغاثت بمباحث الإنترنت للتحقيق فى هذه القضية وإزالة هذا الفيديو المسيء إليها، من خلال التقدم ببلاغ رسمي.

كما طلبت الشرقاوي، مساعدة متابعيها لحذف الفيديو من على موقع يوتيوب، قائلة في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع "فايسبوك": "أنا محتاجة مساعدة، يوجد فيديو على "يوتيوب" بيقول كلام غير حقيقي عني والفيديو مزعج جداً وحاطط صوري وصور هندية على أنها أنا وكل الكلام اللي فيه غلط وللأسف منقول من أكتر من جهة".

وأضافت "أرسلت لهم مرات عدة وأبلغتهم أن الكلام مش حقيقي خاصة إنهم جايبين سيرة رسول الله مع كلام أهبل، معملوش حاجة وواضح إن مقرهم خارج مصر.. حد يعرف يتواصل مع يوتيوب وريبورتات ولا إيه اللي ممكن يتعمل.. أنا كمان من فترة حاولت مع نمرة مباحث الإنترنت ومبيردوش هل حد يعرف هي فين".

يذكر أن الشرقاوي، هي ابنة المخرج جلال الشرقاوي، تخرجت من الجامعة الأميركية قسم المسرح، وعملت في التمثيل أثناء دراستها، وأسندت إليها بطولة مسرحية "عطية الإرهابية" عقب اعتزال وحجاب الفنانة سهير البابلي ثم عملت في العديد من المسلسلات مثل "عمر بن عبدالعزيز"، و"الأمير المجهول"، إلى أن ارتدت الحجاب، وبعد ذلك أقنعها والدها بالعودة إلى الفن فعادت من خلال مسلسل "أشرار وطيبين" ثم "عباد الرحمن" و"الإمام الشافعي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم