الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جرّبي هذا المرطّب الطبيعي لبشرتك

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
جرّبي هذا المرطّب الطبيعي لبشرتك
جرّبي هذا المرطّب الطبيعي لبشرتك
A+ A-

الترطيب أساس نجاح المكياج على البشرة، فبدون ترطيب الجلد يبدو المكياج باهتاً، لهذا لا بدّ من الحرص على ترطيب البشرة بشكل عملي ودوري. قد تجد بعض الفتيات صعوبة في الحصول على بشرة رطبة، ولكن خبيرة التجميل منة الله عثمان تقدم مرطباً طبيعياً يصلح لكل أنواع البشرة: الدهنية، المختلطة أو الجافة.

تقول منة الله إن زيت الزيتون يُعتبر من أهم العناصر الطبيعية المغذية لجميع أنواع البشرة ويساعد على الترطيب بشكل عميق لأنّه يتسرّب الى طبقات الجلد الداخلية، وذلك بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات التي تجعل البشرة أكثر إشراقة وجمالاً. كما تضيف عثمان أن طريقة تحضير الماسك المرطّب للبشرة تكون من خلال خلط صفار بيضة في نصف فنجان من زيت الزيتون وتحريكهما حتى يندمجا بشكل كلي، ثم يتمّ ضع الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة حتى تتشربه ويُشطف بالماء البارد.

وقد نصحت خبيرة التجميل بتكرار الماسك 3 مرات على مدار الأسبوع للحصول على نتائج مرضية وبشرة رطبة مع الحفاظ على تناول الماء بشكل منظم بمعدل ليترين يومياً. وتضيف منة الله عثمان أن زيت الزيتون يتمتع بالعديد من الفوائد، من بينها محاربة الشيخوخة، والعمل على تطويل الرموش وتغذيتها، كما أنه يزيل بقايا الجلد الميت عن سطح البشرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم