الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

وزير الإعلام وسفراء وشخصيات في حرج إهدن... وكلمة بالفيديو لملكة جمال لبنان

المصدر: إهدن- "النهار"
وزير الإعلام وسفراء وشخصيات في حرج إهدن... وكلمة بالفيديو لملكة جمال لبنان
وزير الإعلام وسفراء وشخصيات في حرج إهدن... وكلمة بالفيديو لملكة جمال لبنان
A+ A-

في رعاية وزير الاعلام جمال الجراح وحضوره، نظّم موقع Upndownbeirut، يوماً سياحياً - بيئياً الى #إهدن بالتعاون مع مؤسسة رينيه معوض، ومشاركة سفراء من الدول العربية والاجنبية المعتمدين في لبنان.

وشارك في هذه اليوم رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض، قائمقام زغرتا ايمان الرافعي، رئيس بلدية زغرتا اهدن انطونيو فرنجيه، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، رئيسة جمعية الميدان ريما فرنجيه ممثلة بمستشارتها لينا لحود فرنجيه، نقيبة المرئي والمسوع رندلى جبور، رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق وحشد من الاعلاميين.

وحضر سفراء المملكة العربية السعودية وليد البخاري، سفير الجمهورية التونسية كريم بودالي، سفير الجمهورية الجزائرية احمد بو زيان، سفارة المملكة المغربية القائم بالاعمال بالانابة محمد سعيدي، سفير نيجيريا غوني مودو زانا، سفير بلجيكا هوبرت كورمن، سفير كوبا الكسندر موراغا، سفير الارجنتين موريسيو اليس، سفير بنغلادش عبد المطلب ساركر، وسفير اندونيسيا هاجرينتو توهاري.

رحّب معوض بالجميع "في ربوع اهدن عروس الشمال"، ودعاهم للتعرف الى البلدة السياحية الجميلة "المعروفة بكرم ضيافة أهلها وتاريخها العريق والملىء بالبطولات، كيف لا وهي المدينة التي لعبت دورا تأسيسياً في الدفاع عن الحريات في لبنان؟". 

وتحت عنوان "سياحتنا سفيرة السفراء"، انطلق الجميع الى محمية حرج اهدن الطبيعية حيث كانت في استقبالهم مديرة المحمية ساندرا كوسا، وشرحت للحضور عن الخصائص الطبيعية التي تنفرد بها المحمية، ثمّ زرع الجرّاح، ومعوض، والسفراء وملكة جمال لبنان، شجر أرز باسمهم ووعدوا بزيارتها سنوياً.

بعد ذلك جال الجميع في ارجاء المحمية وانتقلوا لزيارة كنيسة سيدة الحصن.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم