من هم مشاهير عطور الخريف المقبل؟ (فيديو)

11 أيلول 2019 | 16:30

المصدر: النهار

عطور الخريف تتوالى وأبرزها للنجم جوني ديب.

غالبًا ما يكون إطلاق عطور جديدة موقعة من Dior أو Chanel أو Lancôme مرتبطاً بنجوم عالميين يضطلعون بدور في ترسيخ صورة العطر في مخيلة الجمهور. 

يعود الخريف مع عطور عدة جديدة ستغزو السوق. فأي واحد ستفضل؟ إضافة إلى رائحة العصارة، غالبًا ما يلعب الإعلان دورًا كبيرًا في اللاوعي من حيث الاختيار، والنجوم الأميركيون يؤدون الدور الرئيسي في هذه الحملات الموقّعة من شانيل أو ديور أو سان لوران باريس أو لانكوم. من الذي سوف يغريك أكثر؟

مارغو روبي، رمز "غابرييل إسانس" من شانيل

النجمة الصاعدة في السينما الأميركية، التي تؤدي دوراً في فيلم تارانتينو الأخير مع براد بيت وليوناردو دي كابريو، هي سفيرة شانيل الجديدة للعطور التي تجسّد عطر غابرييل إسينس، على أغنية "هالو" لبيونسي، وقد سرّحت مارغو روبي شعرها على شكل كعكة وارتدت ثوبا من تصميم كارل لاغارفيلد نفسه. مشعّة، هي ترقص وسط ديكور مشرق وذهبي، على غرار صورة عطر Gabrielle Essence، باقة من الزهور البيضاء: مسك الروم، الياسمين، زهر البرتقال، ylang-ylang عقيدة هذا العطر: تجسيد حرية كوكو شانيل، "لقد اخترت ما أريد أن أكون وأنا كذلك". 

جوني ديب، رمز "سوفاج دي ديور"

جوني ديب ما زال "وحش" ديور sauvage pour Dior في حملته الجديدة من توقيع جان باتيست موندينو مرة أخرى. بعد أربع سنوات من إطلاق العطر، يجسّد هذه المرة رجلاً يبحث عن المعنى الذي يشيد بالروح الأميركية الهنديّة والأرض. انتهى دور الدراجة، هذه المرة، يتطور والد ليلي روز ديب في بيئة ساحرة في "غراند كانيون" مع خلفية موسيقى الروك الموقعة باسم Link Wray.

زيندايا، رمز "إدول دو لانكوم"

في سن 22 ، تعتبر Zendaya واحدة من أصغر سفراء العطور ولكنها بالفعل رمز للقوة الأنثوية. بعد جوليا روبرتس في عطر La vie est belle، تجسد زندايا هذا العصير الشمّي الجديد الذي أطلقته لانكوم للنساء الشابات اللواتي لديهنّ ثقة بأنفسهنّ ولا يهبن أي شيء. في المقطع، تقوم الشابة ومصممة الأزياء بركوب الخيل وتنطلق على إيقاع أغنية Unstoppable ومن كلماتها: "أنا لا أقهر، ولدي قوة كبيرة". ابتسامة على شفاهها، طاقة قويّة و 61 مليون مشترك في عداد إنستغرام الخاص بها، كل ذلك يجعلك ترغب في اكتشاف هذا "الطيف" Idole de Lancôme ، الذي هو عطر من المسك والورد.

دوا ليبا، رمز " ليبر دو سان لوران بوتي"

من نفس جيل الفنانة زندايا، المغنية دوا ليبا، 23 عامًا، تجسّد الشخصية الواثقة بنفسها والحيوية. روك، مثيرة في سترة من السموكينغ، تدعو الفتيات اللواتي هنّ من جيلها ليكنّ حرّات ويعبرن عن أنفسهنّ في المدينة كما على الشاطئ أو في الريف. عطر Libre de Saint Laurent Beautés هو ذو نبرة برائحة زهر البرتقال والفانيليا والخزامى.


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard