الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

Browsing: المعترض على وضع طرابلس إلى السجن... ومغني الراب إنتحاري

المصدر: النهار
ماريو غريب
A+ A-

أوقفت مخابرات الجيش المدون والناشط في المجتمع المدني بلال حسين وهو من مدينة طرابلس وذالك على خلفية نشر رسم كاريكاتوري لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وقائد الجيش جان قهوجي مرفقة لسلسلة انتقادات لهما ولمخابرات الجيش بسبب ما تشهده مدينة طرابلس من اهمال. وتمّ اعتقاله عند الرابعة من عصر الاثنين وتم الإفراج عنه مساء أمس. ونتيجة لذلك ضجت قنوات الإعلام الإجتماعي برمز #الحرية_لبلال_حسين عبر "توتير" إليكم الصورة التي على أساسها اعتقل.



 


 


وثائق جرائم الحرب في سوريا 


 


[[video source=youtube id=sYczqyJ5woQ]]


 40 خريطة تشرح تكوين الأرض والقارات


8 أشياء لا نعرفها عن "السوشي"


هل بات كل صاحب لحية طويلة ومزاج عنيد "انتحاريا" مفترضاً بفعل فوبيا التفجيرات الانتحارية المتنقلة؟. فقد اوقفت قوى الامن الداخلي شخصاً على ذمة التحقيق بعدما اشتبهت به في محلة نزلة التعاونية العاملية المؤدية الى منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية، وتبيّن لاحقا وفق معلومات تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان "الانتحاري" المفترض، المدعو حسين شرف الدين الملقب بأبو علي، مغني "راب" وعازف موسيقي في فرقة موسيقية تحمل إسم Double A The Preacherman


تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من التعليقات غداة الانفجار الذي وقع الثلثاء في حارة حريك في الضاحية الجنوبيّة لبيروت، ومن بينها ما هو مضحكٌ ومبكٍ في آن واحد. فقد سخر اللبنانيّون من الواقع الذين يعيشون فيه ومن الإنفجارات التي يتخوّفون منها. وأعادوا التذكير بتواريخ التفجيرات التي هزّت لبنان في الآونة الأخيرة، ملاحظين أنّها وقعت إمّا يوم الثلثاء وإمّا يوم الخميس. وعلى طريقة إعلان اللوتو اللبناني "إذا مش الإثنين، الخميس"، انتقدوا الحال التي يعيشون فيها قائلين: "عزيزي اللبناني... رح تموت... إذا مش الثلثاء... الخميس"


 


 


عطل في منصة الألعاب الإلكترونية PS4 يمنع مستخدميها من حفظ تقدمّهم في مراحل بعض الألعاب


قام مطلوب هارب من العدالة، عن طريق الخطأ، بمشاركة أصدقائه عبر "فايسبوك" "بوست" خاص بصفحة شرطة فريلاند التي عممت من خلاله صورة للمطلوب على المنصة إياها، فتعقبته واعتقلته خلال ساعة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم