ريهام سعيد بعد الحظر: "أضعت 16 عاماً من عمري" (فيديو)

29 آب 2019 | 11:00

المصدر: "رصد النهار"

ريهام سعيد.

نشرت الإعلامية #ريهام_سعيد، فيديواً في صفحتها الشخصية للتعليق على قرار المجلس الأعلى للإعلام منعها من الظهور الإعلامي وحظرها من الظهور في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام بعد التحقيق معها في حلقة "السِمنة".

وقالت سعيد في الفيديو الذي بثته: "أحترم أي قرار يؤخذ، وكنت سأكمل الشهرين أو الثلاثة في عقدي وأعتزل، أنا وقعت في مشاكل كثيرة من قبل وعمري ما قلت مش راجعة لكن هذه المرة أنا مش راجعة لأني تعبت وحان الوقت اللي أخد بالي من أولادي".

أضافت: "القرار يقول إنني أخطأت، الحقيقة أنني حاولت أن أبرر كثيراً أنني الوحيدة التي تحرّكت بهدف مساعدة مرضى السِمنة، وقد تكون هذه الحملة رقم 6 لي على مدار 12 سنة، وعملت جراحات وريجيمات ونزلت لفيت حول نادي الجزيرة وجريت بكل الستات المليانة، عملت حاجات كتير عشان أساعدهم وقلت إن عمي وخالتي ماتا بسبب السمنة".

تابعت: "فخورة بنفسي وقرار المجلس الأعلى للإعلام الذي يقول إني ارتكبت جريمة في حق الست المصرية، الست المصرية ضيّعت 16 سنة من عمري كي أساعدها، وربي سيفتح لي باباً أكبر"، خاتمة: "أسست مدرسة جديدة في الإعلام لم تكن موجودة في الشرق الأوسط، سأطوي الصفحة ولن أزعل يوماً واحداً".


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard