مجد القاسم ينضم إلى قائمة مهاجمي محمد رمضان: "ما يقدمه لا علاقة له بالغناء"

28 آب 2019 | 14:30

المصدر: "النهار"

القاسم ورمضان.

شنّ الفنان مجد القاسم هجوماً على الفنان محمد رمضان، مؤكداً أن ما يقدمه من غناء لا علاقة له بالفن من الأساس، على الرغم من وجود شريحة كبيرة تستمع له.

وأضاف القاسم خلال تصريحات صحافية على هامش حفله في مهرجان القلعة للغناء، قائلاً: "المسرح له قدسيته، ومينفعش حد يطلع بشورت أو ملابس غير لائقة لأن احترام المسرح من احترام الجمهور".

وانضم القاسم إلى قائمة طويلة من الفنانين والمشاهير الذين هاجموا محمد رمضان، وكان أبرزهم الفنانة بشرى، التي لجأت إلى طريقة جديدة للهجوم على رمضان، من خلال فيديو كليب لأغنيتها "كوبرا"، التي تضمنت كلماتها سخرية من تصريحات رمضان، حيث جاءت أغنية بشرى الجديدة مستنسخة عن أحد كليبات رمضان التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية في الوسط الفني المصري، وجاءت بعنوان "أنا الملك"، إلا أنها سخرت من كلماته قائلة: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، رداً على رمضان الذي وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصري والأسد في غابة الفن".

الصراع بين بشرى ورمضان استمر وسط حرب تصريحات قبل أن يتدخل البعض للصلح بينهما على هامش وجودهما لحضور مهرجان "كان".

الفنانة سميرة عبدالعزيز، شنّت هجوماً عنيفاً على رمضان، مؤكدة أنها رفضت أن تؤدي دور أمّه في مسلسل "ابن حلال"، قائلة: "قدمت دور أم العظماء في السينما المصرية مينفعش أبقى أم بلطجي".

كما انضم الفنان بيومي فؤاد إلى قائمة مهاجمي رمضان بعد عرض مسلسل "الأسطورة"، بسبب مشاهد العنف والتحريض والقتل، ليرد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" واصفاً إياه بـ"النحّيت" وقال: "ما شاء الله، وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

كما شنّ الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجوماً عليه عبر "فايسبوك"، قائلاً: "الأخ محمد رمضان نزل بوست في صفحته الموثقة في "إنستغرام"، وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد". إياك تفكر تسبق الفيراري ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، حيث طالبه باحترام جمهوره ومنافسيه، ليرد رمضان بصورة له مع أسد، معلقاً عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير، أغنية نمبر وان قريباً".

كما هاجم الفنان أحمد السعدني، رمضان بعدما نشر جملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي دفع السعدني لرفض ذلك مطالباً رمضان بأن يوجّه تهنئة لأصدقائه الفنانين بدلاً من عبارة السخرية، وكتب السعدني تغريدة على "تويتر" قائلاً: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء! مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع... سهلة على فكرة قول ورايا كده".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard