الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

والد أشهر قاتلة لم يستطع سداد كفالة الإفراج عنها (فيديو)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
والد أشهر قاتلة لم يستطع سداد كفالة الإفراج عنها (فيديو)
والد أشهر قاتلة لم يستطع سداد كفالة الإفراج عنها (فيديو)
A+ A-

قال أحمد رزق، والد "فتاة العياط"، إن ابنته أخلي سبيلها بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري، إلا أنه لم يُفرج عنها، لاستئناف النيابة العامة على قرار إخلاء السبيل.

وأضاف رزق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية 'أم بي سي مصر"، أن ما حدث بسبب الجرأة الزائدة لابنته، وأنها أخطأت عندما استقلت السيارة بصحبة أشخاص مجهولين.

وعن الكفالة التي أقرتها المحكمة، أوضح والد الفتاة أنه متعثر مادياً وقدّم الإعلامى عمرو أديب المساعدة لوالد الفتاة قائلاً: "كلنا أخواتك".

وقدم والد الفتاة شكره للهيئة القضائية، مردداً: "أثق في أحكام القضاء، وخبر إخلاء سبيلها كان فرحة عارمة بعد أن ساءت حالتها النفسية".

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة إخلاء سبيل الفتاة المتهمة بقتل سائق، بعدما حاول المجني عليه اغتصابها في منطقة العياط، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وقالت الفتاة "15 عاماً" أمام هيئة المحكمة، إنها دافعت عن شرفها، واتهمت القتيل وهو سائق سيارة أجرة، باستدراجها إلى منطقة جبلية، محاولاً الاعتداء عليها جنسياً، وهددها بـ"سكين"، من أجل اغتصابها ولكنها استطاعت أن تراوغه وأخذت السكين ووجهت له عدة طعنات نافذة أودت بحياته، ما جعلها محط أنظار وتعاطف كثيرين لجرأتها وشجاعها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم