والد أشهر قاتلة لم يستطع سداد كفالة الإفراج عنها (فيديو)

27 آب 2019 | 10:20

المصدر: "النهار"

دار القضاء العالي.

قال أحمد رزق، والد "فتاة العياط"، إن ابنته أخلي سبيلها بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري، إلا أنه لم يُفرج عنها، لاستئناف النيابة العامة على قرار إخلاء السبيل.

وأضاف رزق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية 'أم بي سي مصر"، أن ما حدث بسبب الجرأة الزائدة لابنته، وأنها أخطأت عندما استقلت السيارة بصحبة أشخاص مجهولين.

وعن الكفالة التي أقرتها المحكمة، أوضح والد الفتاة أنه متعثر مادياً وقدّم الإعلامى عمرو أديب المساعدة لوالد الفتاة قائلاً: "كلنا أخواتك".

وقدم والد الفتاة شكره للهيئة القضائية، مردداً: "أثق في أحكام القضاء، وخبر إخلاء سبيلها كان فرحة عارمة بعد أن ساءت حالتها النفسية".

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة إخلاء سبيل الفتاة المتهمة بقتل سائق، بعدما حاول المجني عليه اغتصابها في منطقة العياط، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وقالت الفتاة "15 عاماً" أمام هيئة المحكمة، إنها دافعت عن شرفها، واتهمت القتيل وهو سائق سيارة أجرة، باستدراجها إلى منطقة جبلية، محاولاً الاعتداء عليها جنسياً، وهددها بـ"سكين"، من أجل اغتصابها ولكنها استطاعت أن تراوغه وأخذت السكين ووجهت له عدة طعنات نافذة أودت بحياته، ما جعلها محط أنظار وتعاطف كثيرين لجرأتها وشجاعها.


الحراك إلى أين؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard