الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

في إسبانيا... مئات النساء يتفاجأن بصور لمفاتنهن على مواقع إباحية!

حسام محمد
في إسبانيا... مئات النساء يتفاجأن بصور لمفاتنهن على مواقع إباحية!
في إسبانيا... مئات النساء يتفاجأن بصور لمفاتنهن على مواقع إباحية!
A+ A-

في حادثة غريبة أرجعتها التقارير الإعلامية إلى ما أسمته "انحرافاً"، قام رجل كولومبي في الخمسينيات من عمره بالتقاط صور لمفاتن عدد كبير من النساء في إسبانيا، ونشرها على مواقع إباحية.

وفي التفاصل، فقد قام كولومبي يبلغ من العمر 53 عاماً، لم تكشف الشركة الإسبانية عن اسمه، بتثبيت كاميرات خفية في عدد من الأماكن العامة أهمها بعض وسائل النقل، صوّر من خلالها مفاتن بعض النساء على شكل فيديوات وصور، ثم قام بنشرها على مواقع إباحية.

وبحسب التقارير فإن الشرطة الإسبانية تمكنت من تتبّع الرجل الذي وصفته بالمنحرف، إلى أن تمكنت من إلقاء القبض عليه. وضبطت الشركة بحوزته صوراً لأكثر من 550 امرأة تم تصويرهن من تحت التنارير.

أما عن طريقة القبض على الرجل المنحل أخلاقياً، فقد قامت الشرطة بتتبع مئات الفيديوات المنشورة على الانترنت من قبله، والتي شملت مفاتن بعض القواصر أيضاً، الأمر الذي ساعد في تحديد بعض أماكن تواجده، في حين أنّ فيديواته وصوره حصدت ملايين المشاهدات على المواقع الإباحية التي استخدمها.

وعثرت الشرطة خلال مداهمة منزل المنحرف على كومبيوتر وثلاثة محركات أقراص صلبة تحتوي على مقاطع فيديو وصور المئات من النساء اللواتي كنّ ضحية لمشروعه الإجرامي الغريب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم