شابة أردنية تطلق رموشاً من الحرير والنجمات يتسابقن لوضعها

26 آب 2019 | 14:30

المصدر: "انستغرام"

تمتلك خبيرة التجميل الاردنية المقيمة في لندن آية مفلح ماركة تجميلية لتصميم الرموش المستعارة، وقد عملت مؤخراً على إعادة اطلاق ماركتها بقوة عبر ابتكار رموش منفذة من الحرير بدل فرو المنك، وذلك التزاماً منها بابتكار رموش بعيدة عن الحيوانات ومراعاة للمعايير الأخلاقية والبيئية، انسجاماً لما يعيشه الكوكب من مشاكل. تتحدث آية عن مسيرتها المتعبة التي سبقت عملية الإطلاق: " لم يكن سهلاً ابتكار رموش مستعارة من الحرير لأنه أكثف وأثقل من فرو المنك، لذا فبعد سلسلة من التجارب توصلتُ الى تصميم رموش من الحرير المستأصل من شرنقة دودة القز، وجاءت النتيجة رائعة."

صمّمت آية اليوم الرموش الخفيفة كالريشة والطبيعية 100% تحت اسم  I SHIMMER، وتسابقت النجمات الى اقتناص الموديلات الجديدة وخصوصاً ما أسمته بـ "رموش المها"، نسبة الى حيوان المها الذي يعيش في الأردن موطنها وهناك الرموش المزودة بغليتر عند الأطراف. ومن النجمات اللواتي يواظبن على رموشها نذكر أليساندرا أمبروزيو وجيجي حديد وإلسا هوسك وغيرهن...






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard