السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وجده عارياً في خزانة الملابس... رجل يقتل عشيق زوجته بـ"الساطور"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
وجده عارياً في خزانة الملابس... رجل يقتل عشيق زوجته بـ"الساطور"
وجده عارياً في خزانة الملابس... رجل يقتل عشيق زوجته بـ"الساطور"
A+ A-

شهدت محافظة الإسكندرية، جريمة قتل "دفاعاً عن الشرف"، بعدما عاد الزوج من عمله ليتفاجأ خلال استبدال ملابسه بوجود جاره عارياً في خزانة ملابسه، لينهال عليه وعلى زوجته بالطعنات، وهو ما أسفر عن إصابة العشيق، والزوجة بجروح نافذة.

وانهال الزوج الذي يعمل نجاراً، بـ"ساطور" على زوجته وعشيقها بعدما وجده عارياً في خزانة ملابس غرفة نومه، ليلقى العشيق مصرعه وتصاب الزوجة بجروح، قبل أن يبلغ الشرطة عن نفسه.

وتبين من الفحص وجود جثة لرجل يبلغ من العمر 32 عاماً، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء جسده، وإصابة الزوجة (33 عاماً)، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما ألقى رجال الأمن القبض على الزوج المتهم الذي يعمل نجاراً (42 عاماً).

واعترف الزوج أمام ضباط الشرطة بارتكابه الواقعة منتقماً لشرفه، مشيراً إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره في المنطقة التي يسكنون بها، ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضاف المتهم أنه في أثناء عودته من عمله مساءً ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عارياً داخل خزانة الملابس، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطوراً وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج 4 أيام بتهمة القتل العمد وحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم